ملامح تشكيل البرازيل ضد سويسرا.. تيتي يستقر على رباعي هجومي

الخميس، 14 يونيو 2018 - 22:38

كتب : محرر في الجول

تيتي - نيمار

(إفي): وضع أدينور ليناردو باتشي 'تيتي'، المدير الفني لمنتخب البرازيل، اليوم الخميس ملامح التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراته الافتتاحية في مونديال روسيا، ضمن المجموعة الخامسة، أمام سويسرا يوم الأحد المقبل.

واتضحت خلال مران اليوم ملامح تشكيل "السيليساو"، الذي يتضمن تواجد الرباعي الهجومي الرهيب، المعروف بـ"الأربعة المذهلون" والمتكون من: فيليبي كوتينيو وويليان ونيمار دا سيلفا وجابرييل جيسوس.

كما سيعتمد تيتي في حراسة المرمى على حارس روما الإيطالي أليسون، وأمامه الرباعي دانيلو وجواو ميراندا وتياجو سيلفا ومارسيلو.

أما خط الوسط فسيشهد تواجد ثنائي ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب كاسيميرو وباولينيو، خلف "الرباعي المذهل" المذكور سلفا في الخط الأمامي.

وخلال مبارياته التحضيرية لمونديال روسيا، خاض "الكناري" أربع مواجهات فاز بها جميعا أمام روسيا وألمانيا في شهر مارس المضي ثم أمام كرواتيا والنمسا في شهر يونيو الحالي.

ومنذ جلوس تيتي على مقعد المدير الفني لمنتخب "السامبا" في يونيو 2016 ، خاض المنتخب البرازيلي 21 مباراة فاز خلالها في 17 مباراة وتعادل في 3 ولم يتلق سوى خسارة وحيدة، وسجل 47 هدفا، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف فقط.

ويلعب صاحب المقام الرفيع في كأس العالم برصيد 5 ألقاب أعوام (1958 و62 و70 و94 و2002) ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

اقرأ أيضا:

مؤتمر كوبر: صلاح مستعد لأوروجواي بنسبة 100%.. إلا إذا

حوار في الجول – يارني عن الانتقام من ألمانيا في 98.. طريقة إيقاف ميسي واليابانية

فيديو في الجول – تريزيجيه ومدافع برشلونة ومهاجم المغرب ممن ننتظر تألقهم في روسيا

مدرج في الجول – من رائعة العويران إلى قذيفة المولد اكتب ذكريات مع السعودية

في المونديال - تعرف على أبرز أرقام المنتخبات بتاريخ كأس العالم

أنت الكوتش – اكتب تعليماتك للاعبي السعودية قبل مواجهة روسيا في افتتاح المونديال

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك