مؤتمر #في_روسيا - رينار: هجومنا قوي.. ونهدف للفوز على إيران

الخميس، 14 يونيو 2018 - 18:18

كتب : محرر في الجول

إيرفي رينار في المؤتمر الصحفي لمباراة إيران

(إفي): يرى مدرب المنتخب المغربي إيرفي رينار أن إقالة جولين لوبيتيجي لن تؤثر على أداء المنتخب الإسباني لأنه يمتلك ما يكفي من الخبرات.

وقال رينار في المؤتمر الصحفي قبل مباراة المغرب الافتتاحية بالمونديال غدا أمام إيران: "عندما يكون هناك فريق لديه العديد من المواهب والقدرات لا تدوم مشاكله لأكثر من ساعات قليلة، وفي حالة إسبانيا يتطلب الأمر أكثر من ذلك ليؤثر على استقرارها".

وعلى عكس منافسه، كارلوس كيروش، الذي تحدث قبل دقائق في نفس المؤتمر، قلل المدرب الفرنسي من أهمية المباراة مع إيران معتبرا أن المغرب هو أضعف جانب في المجموعة.

وأوضح رينار "الثلاثة منتخبات يتقدمون علينا في تصنيف الـ"فيفا"، وقمنا بالاستعداد لمباراتنا أمام إيران تماما كما لو كانت إسبانيا أو البرتغال، فلا يمتلك أي منهم أهمية أقل من الآخر والهدف الأهم هو حصد الثلاث نقاط".

وأضاف المدرب الفرنسي "المهاجمين الثلاثة لفريقنا يعطوننا اختيارات مختلفة، وفي مباراة الغد سنختار المهاجم الذي بإمكانه إرهاق دفاع إيران، وامتلاك ثلاثة مهاجمين هو أمر جيد للمدرب عن امتلاكه لواحد فقط".

وأعرب قائد "أسود الأطلسي" مهدي بن عطية عن سعادته بسبب "أنه من الممكن أن تكون تلك أول وآخر مشاركة له في كأس العالم"، وأصر على أن الفريق مستعد لأن يجعل الجماهير التي ستحضر المباراة غدا وجميع المغاربة أيضا "فخورين بمنتخبهم".

اقرأ أيضا:

مؤتمر كوبر: صلاح مستعد لأوروجواي بنسبة 100%.. إلا إذا

حوار في الجول – يارني عن الانتقام من ألمانيا في 98.. طريقة إيقاف ميسي واليابانية

فيديو في الجول – تريزيجيه ومدافع برشلونة ومهاجم المغرب ممن ننتظر تألقهم في روسيا

مدرج في الجول – من رائعة العويران إلى قذيفة المولد اكتب ذكريات مع السعودية

في المونديال - تعرف على أبرز أرقام المنتخبات بتاريخ كأس العالم

أنت الكوتش – اكتب تعليماتك للاعبي السعودية قبل مواجهة روسيا في افتتاح المونديال

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك