تاباريز: كوبر يحب الفوز.. وأحترم مصر كثيرا

الخميس، 14 يونيو 2018 - 17:01

كتب : محرر في الجول

أوسكار تاباريز

(إفي): قال المدير الفني للمنتخب الأوروجواياني أوسكار تاباريز اليوم إن مدرب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، صاحب عقلية تحب الفوز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين غدا في كأس العالم.

وصرح تاباريز "أعرف كوبر منذ فترة طويلة حينما كان لاعبا وعرفته حينما بدأ التدريب، درب فريقا صغيرا وأسلوبه يرتكز على الناحية الدفاعية لكن له عقلية فائزة".

وأضاف تاباريز "شاهدنا جميعا ما فعلته مصر ولديه محمد صلاح وهو واحد من لاعبي الصفوة وكل هذه مزايا، ولكن نحن بكل تواضع سنحاول فرض طريقتنا".

وأكمل المدرب بخصوص حالة فريقه "نحن في وضع مشابه للفرق الأوروبية التي لديها لاعبون يأتون بعد مواسم صعبة. جعلنا الأولويات لأيام الراحة وفقا لحاجات اللاعبين ومن الناحية التكتيكية نعمل على المفاهيم. لم نشك قط من الوقت القليل المتوفر لنا للتحضير لكأس العالم، التحضير دوما يكون صعبا. لهذا تواصلنا مع الأندية لوضع بعض البرامج الخاصة لهم قبل الانضمام"

وعن التشكيل المتوقع للمباراة "يمكن تخمينه لكن لن أعلن عنه، فمدرب الفريق الخصم لم يعلن تشكيله. المونديال دوما يكون مليئا بالمفاجأت. نحترم مصر كثيرا".

وردا على سؤال بخصوص لويس سواريز والفعل الذي ارتكبه في مونديال 2014 بالبرازيل حين قام بعض المدافع الايطالي جورجيو كيلليني، وإذا كان قد يتكرر "أعتقد أنه سيصل وقد نضج للمونديال بالصورة النفسية وأنه أصبح جاهز نفسيا للبطولة. (لويس) بخلاف كونه لاعب كبير هو أيضا ذكي".

وبخصوص مشاركة صلاح وما قاله كوبر عن إنه جاهز للمشاركة وهل إذا كان هذا الأمر خدعة قال "لا أعرف حقا. لقد خاض جانبا من التعافي الخارج تحت سياج من السرية، لكن نحن لن نتجهز للمباراة بناء على مشاركته من عدمها".

اقرأ أيضا:

مؤتمر كوبر: صلاح مستعد لأوروجواي بنسبة 100%.. إلا إذا

حوار في الجول – يارني عن الانتقام من ألمانيا في 98.. طريقة إيقاف ميسي واليابانية

فيديو في الجول – تريزيجيه ومدافع برشلونة ومهاجم المغرب ممن ننتظر تألقهم في روسيا

مدرج في الجول – من رائعة العويران إلى قذيفة المولد اكتب ذكريات مع السعودية

في المونديال - تعرف على أبرز أرقام المنتخبات بتاريخ كأس العالم

أنت الكوتش – اكتب تعليماتك للاعبي السعودية قبل مواجهة روسيا في افتتاح المونديال

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك