آل الشيخ: شريف فؤاد مستمر في التحريض.. وإلى الخطيب "القضاء المصري الحكم بيننا"

الأربعاء، 13 يونيو 2018 - 10:21

كتب : FilGoal

تركي آل الشيخ

هاجم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي، المتحدث الرسمي للنادي شريف فؤاد، ورئيسه محمود الخطيب.

وقال آل الشيخ في تدوينة له عبر صفحته على فيسبوك كما وردت "الكذاب شريف فؤاد ومن وراءه ... كنت قد عقدت العزم على تهدئة الأمور والقضية والنظر لمصلحة الكيان ... أما وقد استمر الكذب وإشعال الجمهور وتضليله ... لا ... إلى هنا وبس ... ".

وأضاف "وأعلنها للمتخبط الخطيب ... القضاء المصري العادل هو الحكم بيننا ... جمهور الأهلي والكيان في حاجة أن يعرفوا الحقيقة !".

وفي تدوينة أخرى أشار "لا زال شريف فؤاد مستمر في التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون عرض عليه عرض عربي .... وكأنه يوحي أن لي دخل بالموضوع وهذا إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة جوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل أحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب"

وأتم "أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احتراما لمصر وأهل مصر".

وكان شريف فؤاد المتحدث بإسم الأهلي قد قال إن مدرب الفريق الجديد باتريس كارتيرون "تلقى عرضا من الخليج" قبل توليه مسؤولية الأهلي، مشددا أن النادي "تعرض لعاصفة كانت كفيلة بإيقاف مسيرته".

وكان الرئيس الشرفي السابق للأهلي نشر بيانا مطولا قبل عدة أسابيع تحدث فيه عن أسباب خلاله مع إدارة الاهلي وما دفعه للاعتذار عن منصبه. (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك