المدير الرياضي لـ الأهلي: ملف الصفقات والجهاز المعاون متروك لكارتيرون

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 - 16:33

كتب : محرر في الجول

كارتيرون‎

يفضل مجلس إدارة النادي الأهلي تأجيل حسم بعض الملفات لحين وصول مديره الفني الجديد باتريس كارتيرون.

وصرح عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي الأهلي: "التعطيل في اختيار المدير الفني أمر طبيعي للدقة في الاختيار، فالأهلي طموحاته كبيرة، وهو ما يحملنا مسؤولية ضخمة".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي (حلم البطولة) "كارتيرون سيصل خلال 48 ساعة وأتمنى له التوفيق، أخرنا الحديث عن الجهاز المعاون لحين استطلاع رأي المدرب الفرنسي، لأن أي مدرب أجنبي يكون معه عنصرين أو 3 لذا تركنا هذه الفراغات لحين وصوله".

وبخصوص الاهتمام بضم النيجيري إيزي إيميكا لاعب وسط الإنتاج الحربي، رد زيزو: "كذلك الصفقات مؤجلة لحين وصول المدير الفني الجديد حتى لا تتعارض وجهات النظر بين الإدارة والمدرب".

واستطرد "كارتيرون متابع جيد للكرة المصرية وسيساهم ذلك في سرعة حسم قراره بشأن التعاقدات الجديدة وتحديد اللاعبين الراحلين".

وأشار إلى إن معسكر الأهلي الخارجي سيبدأ 27 أو 28 يونيو الجاري حتى 9 يوليو، موضحا أن الفريق سيتدرب في القاهرة قبل أسبوع من المباراة الأولى أمام تاونشيب رولرز في بطولة إفريقيا.

وواصل زيزو "بالفعل كان هناك توتر طوال الفترة الأخيرة ولم ينته بعد، فالتوتر جزء من شخصية اللعبة لأن كرة القدم لعبة جدلية، خاصة أن النشاط متوقف ولكن أعتبرها نهايات لسلبيات وبداية لإيجابيات نتطلع إليها، وفرصة لتحديث الإرادة والفكر والوقوف على الأخطاء ورؤية جديدة".

وأتم "ما يطمئن ليس الكلام ولكن اسم النادي الأهلي، فالسير على وتيرة واحدة في أي عمل مستحيل، التنشيط أو الوقفات هي من تخلق الإبداع والابتكار واستنفار الإرادة والأمور ستكون طبيعية مع أول مباراة".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك