وكيله: كارتيرون تحمل الشرط الجزائي مع فريقه الأمريكي.. الاتفاق تم في 36 ساعة

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 - 15:38

كتب : أحمد الخولي

كارتيرون

قال عمر الصادق وكيل أعمال باتريس كارتيرون مدرب الأهلي إنه تحمل الشرط الجزائي مع فريقه الأمريكي بالكامل، مشيرا إلى أن الاتفاق مع القلعة الحمراء قد تم في 36 ساعة.

وصرح الصادق عبر برنامج "ستاد الهدف" قائلا: "عرضنا كارتيرون منذ شهر تقريبا على الأهلي، وتحدثنا مع المدير الفني في أمريكا ووافق على الأمر، حتى يتم تفعيل الاتفاق مع النادي، وتحدث معنا محمد فضل وأنهينا الأمور في 36 ساعة فقط".

وأضاف "المدير الفني لم يكن له أي شروط عند الاتفاق مع الأهلي، فقد طلب مترجم فقط، وإن كان الأقرب هو أحمد حافظ الذي كان يعمل معه في وادي دجلة منذ عدة مواسم".

وأكمل "مخطط الأحمال الجديد للفريق سيكون بالاتفاق مع النادي الأهلي، كارتيرون لم يستقر على اسم بعينه، سيرشح بعض الأسماء وسيرشح النادي أسماء أخرى، وفي النهاية سيكون الاتفاق النهائي بعد جلسة بين المدير الفني ولجنة الكرة".

وتابع "بعد مازيمي انتقل إلى تدريب وادي دجلة، وصنع معهم طفرة كبيرة وفاز على الأهلي بهدف مابوكو، وكان أفضل مدير فني في الدور الثاني للدوري".

وأردف "بعد دجلة انتقل كارتيرون إلى السعودية ثم أمريكا، وناديه الأمريكي كان قد تمسك به بشكل كبير، ولكنه ضغط عليهم مؤكدا له أنه كان أهم أحلامه أن يتولى تدريب هذا الفريق فوافقوا له على الفور، وتحمل الشرط الجزائي مع النادي الأمريكي والمقدر بـ 100 ألف دولار".

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تولي كارتيرون مهمة تدريب الفريق لمدة موسمين. (طالع التفاصيل)

ويمتلك كارتيرون قدرة على تحسين الأداء الدفاعي كما يمتلك موهبة في التعامل النفسي مع لاعبيه. (طالع التفاصيل)

كارتيرون كان قد درب وادي دجلة في وقت سابق وقاد الفريق للمنافسة على المقاعد الإفريقية. (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك