مدبولي: الخطيب رفع سعري.. ولم أذهب للامتحانات فكيف ألعب في دورة رمضانية؟

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 - 00:45

كتب : FilGoal

أحمد مدبولي - الزمالك - النصر

قال أحمد مدبولي لاعب الزمالك إن مسؤولي الأهلي تفاوضوا معه قبل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء صيف العام الماضي.

وصرح مدبولي خلال استضافته ببرنامج المدرج بقناة دي إم سي سبورتس: "الأهلي طلب ضمي وتفاوض مع نادي النصر للتعدين عن طريق أحمد كشري المدير الفني للفريق، ولكن الجلسة التي كانت من المفترض أن تقعد في أسوان لم تتم".

وأوضح: "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي ساهم في رفع سعري، حيث تفاوض ناد في الدوري الممتاز لضمي، وأبلغ إدارة التعدين بأنهم لن يدفعوا أكثر من 800 ألف جنيه".

واستدرك: "إلا أنه بعد إشادة الخطيب بقدراتي عبر أحد القنوات الفضائية، جعل هذا النادي يعود مجددا لإدارة التعدين، ووافق على دفع 1.5 مليون جنيه لضمي".

واستطرد: "انتقالي للزمالك أسعد يوم في حياتي، وكان نقلة كبيرة في مشواري، ولكن الشائعات تطاردني، لقد قيل أنني أعاني من إصابة مزمنة، ومؤخرا زعم البعض أنني شاركت في دورة رمضانية بمسقط رأسي رغم أنني لم أغادر منزلي طوال شهر رمضان ولم أذهب لأداء امتحان نهاية الفصل الدراسي".

وتطرق اللاعب الشاب لتقييمه مستوى مدربي الزمالك الثلاثة في الموسم الماضي، قائلا: "قدم الفريق أداء مميزا تحت قيادة نيبوشا يوفوفيتش والنتائج لم تساعده، ومع إيهاب جلال فاز الفريق في 7 مباريات متتالية وتعلمت الكثير منه رغم أنني لم أشارك أساسيا بشكل منتظم، وكذلك خالد جلال نجح في لم شمل اللاعبين وقاد الفريق للفوز ببطولة الكأس، ولم يحالفني التوفيق في الظهور معه لإصابتي مرتين".

وكشف مدبولي: "مباراة ولايتا ديتشا في كأس الكونفدرالية هي الأفضل لي مع الزمالك، وهدفي في مرمى المصري هو الأجمل لأنه جاء في توقيت صعب، أما أسوأ مباراة كانت مواجهة النصر في الدور الأول".

وأردف: "مواجهة الأهلي في الدور الثاني كانت حياة أو موت، لقد توقع البعض أن يخسر الزمالك بستة أهداف، ولكن قاتلنا وحققنا الفوز، فاللقاء كان أكثر من مباراة كرة قدم، وفي نهائي الكأس تغلبنا على سموحة بعد مباراة عصيبة".

وأتم أحمد مدبولي ساخرا: "أحد أستاذتي في الجامعة وعدني إذا نجح الزمالك في الفوز بكأس مصر، سيمنحني درجات النجاح في مادته".

التعليقات