أحمد حسن: مشاركة صلاح ضد أوروجواي مشروطة.. وطريقة كوبر قد تحقق نتائج جيدة

الإثنين، 11 يونيو 2018 - 16:19

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - ريال مدريد

قال أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق إنه يفضل ألا يشارك محمد صلاح في أول مباراة بكأس العالم ضد أوروجواي إن لم يكن جاهزا بنسبة 80% على الأقل، مشيرا إلى أن الخطط الدفاعية لهيكتور كوبر مدرب المنتخب قد تساعد في تحقيق نتائج جيدة.

وصرح أحمد حسن لبرنامج "حلم البطولة" قائلا: "صلاح سيكون متواجدا على مقاعد البدلاء بشكل إجباري سواء استعان به أو لا، وذلك وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأضاف "إحساس اللاعب هو من يحدد قدرته على المشاركة في المباراة، صلاح لم يبتعد فترة طويلة على الملاعب، ويؤدي حاليا تدريبات بدنية قوية، ولكنها بعيدة عن الاحتكاكات".

وأكمل "إذا لم يكن صلاح جاهزا بنسبة 70 أو 80% على الأقل، فمن الأفضل أن يجلس بديلا وتتحدد مشاركته وفقا لسير اللقاء، خاصة أن أوروجواي منتخب صعب وعنيف ويمتاز بالقوة".

وأضاف "نحتاج صلاح بشكل أكبر في مباراتي السعودية وروسيا، أرى أنهما في المتناول أكثر، وأعتقد أن محمد صلاح سيحسبها بشكل جيد بعد الجدل المثار حوله منذ إصابته، ليتفادى تجدد الإصابة".

وأردف "من الممكن إشراكه في آخر 20 أو 30 دقيقة ليتم تجهيزه لمباراتي روسيا والسعودية".

واستطرد "أرى أن المجموعة تسمح بتأهلنا لدور الـ16، مواجهة أوروجواي ستكون صعبة، خاصة أن لديه اثنين من أفضل مهاجمي العالم لويس سواريز وإدينسون كافاني".

وأتم "رغم الحالة الفنية المقلقة للمنتخب في الوديات، إلا أن خطط كوبر الدفاعية قد تمنحنا التعادل أمام أوروجواي، وتحقيق نتائج أفضل أمام روسيا والسعودية، وأرشح ألمانيا للتتويج باللقب".

ويواجه منتخب مصر نظيره أوروجواي في أول مبارياته بكأس العالم يوم الجمعة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك