تشيتشاريتو يكشف تفاصيل حفل لاعبي المكسيك الماجن

الإثنين، 11 يونيو 2018 - 11:36

كتب : زكي السعيد

تشيتشاريتو

ظهر خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" في بث مباشر عبر صفحة الاتحاد المكسيكي لكرة القدم في "فيسبوك" للحديث عن واقعة الحفل الماجن الذي أثار جدلا كبيرا في الأوساط المكسيكية.

وكانت صحيفة مكسيكية قد ذكرت أن 8 على الأقل من لاعبي المنتخب احتفلوا بشكلٍ ماجن وصاخب في الليلة التي أعقبت المباراة الودية أمام إسكتلندا يوم 2 يونيو الماضي.

وقال الهداف التاريخي للمكسيك عن تلك الحادثة: "قيلت عديد الأشياء المحزنة، والحقيقة أنه كان تجمع للاحتفال بعيد مولدي".

وأضاف: "أعطونا يوما للراحة، وقمت بدعوة جميع اللاعبين، حضروا جميعا باستثناء الحارس خيسوس كورونا الذي ارتبط بالتزامات شخصية، ولذا اعتذر لي ولباقي المجموعة. أكلنا معا، وبعد لحظات وصل العديد من الأشخاص، واللاعبون رحلوا في الوقت الذي أرادوه".

وواصل: "الشيء الذي يحرجني ويضحكني في الأمر نفسه أنني مضطر للحديث عن الأمر الآن، لم تكن هنالك أي رفقة أو أي شيء مشابه، ولم تُدفع أي أجور، فهذا تقليل احترام للأشخاص الذين حضروا الحفل".

وأتم: "بالنظر للطريقة التي سارت بها الأمور، إن سنحت فرصة إقامة حفل مماثل، فلن نقدم على تلك الخطوة".

الاتحاد المكسيكي قرر عدم معاقبة اللاعبين، إذ أقيمت تلك الحفلة في وقت لم يكن اللاعبون ملتزمون فيه تجاه معسكر المنتخب بعد أن أعطاه المدرب يوما للراحة.

القائد أندرس جواردادو تحدث في وقت سابق خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الدنمارك الودية: "نحن بشر قبل أن نكون لاعبي كرة قدم، لدينا الحق في فعل ما نريد في حياتنا بوقت الفراغ".

وأضاف: "من الجلي أن الصلابة الذهنية مطلوبة في موقف مشابه، على حياتك الخاصة أن تسير بشكل جيد حتى تتمكن من تقديم المطلوب على أرض الملعب".

واختتم: "لم نرتكب أي تجاوز سلوكي، لأننا لم نكن في المعسكر من الأساس، نحن هادؤون، المجموعة متحدة ومركزة على شيء هام مقبل: كأس العالم".

وتتواجد المكسيك في المجموعة المونديالية السادسة رفقة ألمانيا، السويد، كوريا الجنوبية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك