أيوب: نظام الأهلي اختل بفقدان عبد الله السعيد

الإثنين، 11 يونيو 2018 - 02:26

كتب : FilGoal

عبد الله السعيد - مصر

أكد أحمد أيوب المدرب العام السابق للأهلي أن الفريق تأثر كثيرا برحيل عبد الله السعيد.

وصرح أيوب خلال استضافته ببرنامج المدرج بقناة دي ام سي سبورتس: "بالطبع لاعب بحجم السعيد مؤثر تماما في الأهلي ومنتخب مصر، والفريق تأثر برحيله لأنه ركيزة أساسية طوال المواسم الأخيرة".

وأوضح: "الأهلي في الفترة الأخيرة افتقد لميزة الاستحواذ والاحتفاظ بالكرة، وهو ما أدى إلى خلل في النظام الذي سار به الفريق طوال الموسم".

وتابع: "الفريق كان يحتاج لفترة لتجاوز الآثار المترتبة على رحيل عبد الله، والانتفاضة من الكبوة سيكون تدريجيا مع مرور المباريات وزيادة معدل الانسجام بين العناصر الجديدة".

وبسؤاله عن أكثر لاعب بالأهلي تفاجأ بمستواه طوال موسمين تحت قيادة حسام البدري، رد أحمد أيوب: "عمرو السولية، لم يكن يشارك بصفة أساسية قبل تولي الجهاز الفني المسؤولية، ولكنه ثبت أقدامه مع الفريق وكان مميزا فنيا وتكتيكيا، وكان استبعاده من قائمة المنتخب لكأس العالم مفاجأة كبيرة، مع احترامي لاختيارات هيكتور كوبر وجهازه المعاون".

وأتم: "كذلك وليد ازارو، راهن عليه الجهاز الفني للأهلي وتحمل مسؤولية التعاقد معه رغم الانتقادات التي تعرض لها في بداية الموسم، ولكن مستوى ازارو تطور كثيرا، وبات هدافا للدوري وسعره قفز في سوق الانتقالات، وهو أمر يحسب للبدري ومعاونيه".

طالع أيضا

صلاح يجيب.. هل يشعر بجاهزيته للقاء أوروجواي؟

تجول داخل غرفة ملابس ألمانيا بطلة العالم

ما القاعدة التي تحسم تساوي الفرق في النقاط بالمونديال

استقبال جماهيري كبير لصلاح.. ومترجم خاص له في روسيا

ميسي لا يستبعد الاعتزال الدولي بعد المونديال

نجوم العالم يحكون ذكرياتهم مع أول مونديال في حياتهم

التعليقات