تقرير: أملا في تخطي كارثة كييف.. ليفربول يستهدف حارس بيرنلي

الأحد، 10 يونيو 2018 - 14:02

كتب : زكي السعيد

بوب

بعد العرض الكارثي الذي قدمه الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بات انتداب حارس جديد أولوية قصوى للنادي الإنجليزي.

كاريوس تسبب بشكل مباشر في هدفي ريال مدريد الأول والثالث، مما أضاع على فريقه اللقب بالخسارة 3-1 في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الأوكرانية كييف.

صحيفة "صن" البريطانية أشارت إلى أن اللاعب المستهدف من إدارة الريدز سيكون نيك بوب حارس مرمى بيرنلي، والمتواجد في قائمة إنجلترا النهائية المشاركة في كأس العالم 2018.

الصحيفة ذكرت أن بوب سيكلّف ليفربول 15 مليون جنيه إسترليني لا غير، وهو مقابل أقل بكثير من مبلغ الـ70 مليون إسترليني الذي تحتاجه صفقة أليسون بيكر حارس مرمى روما.

على الجانب الآخر، لن تتمسك إدارة بيرنلي كثيرا بحارسها الذي تألق في الموسم الماضي، خصوصا مع تعافي توم هيتون من الإصابة التي ألمت به في الكتف.

هيتون المخضرم كان الخيار الأول لحراسة المرمى في بيرنلي مع انطلاق الموسم الماضي، وبعد 3 جولات من انطلاق الدوري، ابتعد هيتون للإصابة، ليتحصل بوب على فرصته كاملة، ويستغلها بشكل مثالي.

بوب (26 عاما) مضى ليشارك في 38 مباراة إجمالية، خرج خلالها بشباك نظيفة في 13 مناسبة، وتلقى الاستدعاء الدولي لمنتخب إنجلترا، بل وأزاح المخضرم جو هارت من القائمة النهائية المسافرة إلى روسيا في مفاجأة كبيرة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك