ستونز: إنجلترا قادرة على الفوز بكأس العالم

الأحد، 10 يونيو 2018 - 12:36

كتب : زكي السعيد

جون ستونز

على الرغم من الإخفاقات المتكررة لإنجلترا في البطولات المجمعة بالسنوات الماضية، إلا أن جون ستونز لاعب مانشستر سيتي يعتقد أن المنتخب الإنجليزي قادر على التتويج بكأس العالم 2018.

وقال ستونز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "الأجواء رائعة في المعسكر، بعض الشبان الذين تواجدوا في بطولات سابقة يقولون أن الأجواء مختلفة هذه المرة. إنه أول كأس عالم أخوضه، وأشعر بحماس شديد، نريد جعل جماهيرنا وعائلاتنا فخورة".

وأضاف: "نريد رسم الابتسامة على وجوه الناس، وأن نجعلهم فخورين. هناك عديد الأمور التي يمكن تحقيقها عند الذهاب هناك، ولكن هدف الفتية الرئيسي هو الفوز بالبطولة، وهذا هو الأمر الذي يجب أن نكون واثقين بشأنه".

وأفصح ستونز عن رأيه صراحة: "بالنسبة لي، ليس هناك أي ضرر من القول بأننا ذاهبون للفوز بكأس العالم. الماضي لا يعنينا كثيرا، إنه تاريخ لا يمكن تغييره. إنه أمر منتهي، ونحن لدينا فرصة التغيير، وهذا شيء إيجابي".

وأتم: "تواجدت في بعض المجموعات وشعرت ببعض المخاوف بشأن التوقعات المنخفضة للناس ونظرتهم لنا. ولكن مع تلك المجموعة، هنالك شعور بالحرية، سنلعب بطريقتنا، وهذا نابع من المدرب والطاقم الفني. الفتية مرتاحون بشراكتهم وقدراتهم".

ستونز متواجد في قائمة إنجلترا النهائية المشاركة في كأس العالم 2018، ويعد أحد الخيارات الرئيسية للمدرب جاريث ساوثجيت في خط الدفاع.

وتتواجد إنجلترا في المجموعة المونديالية السابعة رفقة بلجيكا، تونس، بنما.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك