ميسي: فليأتي جريزمان حتى نفوز بدوري الأبطال.. ومباراة روما كانت غريبة

الأحد، 10 يونيو 2018 - 11:33

كتب : زكي السعيد

ميسي - جريزمان

دعا ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى التعاقد مع أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

أنطوان جريزمان

النادي : أتليتكو مدريد

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

قائد المنتخب الأرجنتيني تحدث لصحيفة "سبورت" الإسبانية عن الموسم الماضي مع فريقه والذي انتهى على تتويج برشلونة بثنائية الدوري والكأس المحلي.

وقال ميسي تعليقا على أنباء مفاوضات برشلونة مع جريزمان: "هل يحتاج برشلونة إلى جريزمان؟ لا أدري إن كان أولوية، ولكني أتفق أنه من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا مجددا، فيتوجب أن نحظى بأفضل اللاعبين، وجريزمان أحدهم".

وأضاف: "إن استطاع النادي إحضاره، فهذا رائع. لا أعلم ما إذا كان أولوية لنا أم لا، هذا يعتمد على الإدارة والمدرب".

وأردف: "أقول فقط أن الفوز بدوري أبطال أوروبا يتطلب أن تحظى بأفضل اللاعبين، وهو لاعب مميز".

ولم يخف ميسي إنزعاجه من إهمال مدرسة لاماسيا مؤخرا، والذي كان هو نفسه أحد خريجيها في السابق: "لاماسيا؟ التزامنا تجاه المدرسة ضاع قليلا، غادر بعض الفتية المميزين، ومن غير المعتاد أن يحدث هذا في أفضل نادي بالعالم".

وتطرق ميسي للحديث عن الموسم الماضي: "قدمنا موسما رائعا توجناه بالثنائية. الفوز بدوري أبطال أوروبا حلم، نقدم كل ما نملك للفوز به، ولكن ليس هناك حاجة للتقليل من موسمنا".

وواصل: "خسرنا 3 مباريات فقط طوال الموسم، ومن سوء حظنا أننا خرجنا من دوري الأبطال الذي يخلق الحافز الأكبر، إلا أن الثنائية كانت جيدة جدا مع ذلك".

اللاعب الأرجنتيني شدد على أهمية الفوز بالبطولات المحلية: "مبادلة الثنائية بدوري أبطال أوروبا؟ لا، الفوز بالدوري والكأس مهم للغاية، الأمر ليس سهلا. مثلما ذكرت، بالرغم مما حدث لنا في دوري أبطال أوروبا، إلا أن الموسم سار على ما يرام بالنسبة لنا".

وتحوّل ميسي للحديث عن مباراة روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الفريق بثلاثية نظيفة، مفوتا أسبقية الذهاب: "مع الأسبقية التي حظينا بها بعد التقدم 4-1، بات الإقصاء أسوأ وأكثر ألما بالطريقة التي حدث بها".

وأضاف: "ماذا يحتاج برشلونة؟ لست من يقرر هوية المنتدبين، إنه شأن الناس الذين يهتمون بتلك الأمور".

وأتم: "الموسم الماضي كان عظيما، خسرنا 3 مباريات فقط، وأكرر أن المباراة في روما كانت غريبة".

ويتواجد ميسي حاليا في معسكر المنتخب الأرجنتيني استعدادا لخوض منافسات كاس العالم 2018 في روسيا.

التعليقات