بالفيديو - بمشاركة غزال وعمرو طارق.. فانكوفر يضرب مرمى أورلاندو بخماسية

الأحد، 10 يونيو 2018 - 10:41

كتب : زكي السعيد

فانكوفر وايتكابس

فاز فريق فانكوفر وايتكابس على نظيره أورلاندو سيتي بنتيجة 5-2، على ملعب بي سي بليس، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

المباراة شهدت مشاركة علي غزال في وسط ملعب وايتكابس، فيما ظهر عمرو طارق في عمق دفاع أورلاندو بعد عودته من معسكر المنتخب المصري.

وايتكابس تقدم في النتيجة بواسطة السيراليوني كي كامارا في الدقيقة 36، بعد عمل عظيم من ألفونس ديفيز.

الدقيقة 50 شهدت إشهار البطاقة الحمراء في وجه الليبي محمد المنير لاعب أورلاندو بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية، إلا أن هذا لم يمنع فريقه من إدراك التعادل بحلول الدقيقة 64 عن طريق ساشا كليستان.

غزال غادر الملعب في الدقيقة 74 لصالح جوردون موتش، وبعد دقيقتين، تقدم فريقه في النتيجة بواسطة ألفونس ديفيز نجم المباراة.

في الدقيقة 85، تسبب عمرو طارق في ركلة جزاء بعد عرقلته ليوردي رينا، والحكم اضطر إلى الرجوع لتقنية الفيديو قبل اتخاذ قراره النهائية، النتيجة كانت ابتعاد فانكوفر في النتيجة بعد أن ترجم كي كامارا الركلة بنجاح مسجلا هدف فريقه الثالث، وهدفه الشخصي الثاني.

اشتعلت المباراة لاحقا، إذ عاد رينا ليسجل بنفسه هدف فانكوفر الرابع من صانعة ديفيز أيضا في الدقيقة 87.

مهرجان أهداف الفريق الكندي تواصل في الدقيقة 90 عندما سجل نيكولا ميزكيدا الهدف الخامس من صناعة ديفيز الذي بات أول لاعب في تاريخ فانكوفر يصنع 3 أهداف بمباراة واحدة في الدوري الأمريكي.

بتلك النتيجة رفع وايتكابس رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بالقسم الغربي، فيما تجمد رصيد أورلاندو 19 نقطة في المركز السادس بالقسم الشرقي.

التعليقات

قد ينال إعجابك