لاعب إنجلترا المستبعد: استحققت التواجد على الطائرة المسافرة إلى روسيا

السبت، 09 يونيو 2018 - 21:44

كتب : زكي السعيد

برتراند

أبدى ريان برتراند لاعب ساوثامبتون استيائه من قرار جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، باستبعاده من قائمة المنتخب النهائية التي ستخوض منافسات كأس العالم 2018.

وقال برتراند في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لعبت كظهير ضمن خماسي دفاعي بنهاية الموسم، وهي الطريقة التي تلعب بها إنجلترا. لعبت أيضا كجزء من الثالوث الدفاعي لساوثامبتون رفقة فيرجيل فان ديك وجوزيه فونتي، وحققنا رقما قياسيا لساوثامبتون بـ6 شباك نظيفة متتالية".

وواصل محللا قدراته: "لعبت في الجهة اليسرى من خط الوسط في نهائي دوري أبطال أوروبا بقميص تشيلسي، أعتقد أن المدرب أغفل هذا على الأرجح في تحليله، وأرى أنه أمر يصعب تقبله".

برتراند ذكر أنه تلقى الأنباء الصادمة خلال عطلة رفقة العائلة، وأنه مر بلحظة صمت صادمة.

وأتم: "على مستوى المقارنات بين الأفراد، فأنا أستحق التواجد على الطائرة المسافرة. قمت بتقييم مستواي ومساهمتي أمام الخصوم، ومن الجلي أنني كنت تنافسيا للغاية، هذا إن لم أكن رائدا في الإحصائيات".

برتراند (28 عاما) يمتلك 19 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، سجل خلالها هدفا واحدا. وظهر في 6 مباريات من أصل 10 خاضتها إنجلترا في تصفيات كأس العالم، قبل أن يتم استبعاده لصالح داني روز لاعب توتنام، وأشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد، وفابيان ديلف لاعب مانشستر سيتي.

اللاعب خاض 40 مباراة مع فريقه هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك