لوف ينتقد جماهير ألمانيا بعد الصافرات في حق جوندوجان

الجمعة، 08 يونيو 2018 - 23:57

كتب : زكي السعيد

جوندوجان

انتقد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير الألمانية في حق إلكاي جوندوجان، خلال المواجهة أمام المملكة العربية السعودية.

وحققت ألمانيا فوزا وديا صغيرا على حساب ضيفتها السعودية بهدفين مقابل هدف، على ملعب باي أرينا في ليفركوزن.

لاعب وسط مانشستر سيتي ذو الأصول التركية وقع تحت طائلة صافرات الاستهجان أثناء دخوله بديلا في الشوط الثاني، وذلك على هامش الصورة التي ظهر فيها رفقة رجب طيب أردوغان الرئيس التركي قبل حوالي شهر، والتي دفعت البعض للمطالبة باستبعاده من المنتخب الألماني رفقة زميله مسعود أوزيل الذي ظهر معه في تلك الصور.

إلا أن المدرب لوف لم يبد ارتياحه لتلك الصافرات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "إنه عضو في المنتخب الوطني، هذا السلوك لن يساعد أي شخص".

وشكّل فوز ألمانيا الصغير مفاجأة للبعض، خصوصا أن المنتخب السعودي كان قريبا للغاية من إدراك التعادل في الثواني الأخيرة من المواجهة: "لست قلقا، مازال أمامنا أسبوع يجب أن نتطور، أدرك هذا جيدا، ولكن عندما تنطلق البطولة، فسنكون حاضرين".

وأضاف: "اليوم بدأنا بشكل جيد، قدمنا أداء أنيقا في الشوط الأول، ولكننا لم نترجم كل الفرص رغم تحصلنا على الكثير منها".

واعترف لوف بضرورة التحسن في الفترة المقبل: "يمكن أن نطور بعض الأشياء. نحن في نهاية معسكر الإعداد ومن الطبيعي أن يشعر بعض اللاعبين بالإرهاق، ولكننا سنكون أكثر حضورا في كأس العالم بحلول الأسبوع المقبل".

وتواجد ألمانيا في المجموعة المونديالية السادسة رفقة المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

التعليقات