مدافع إنجلترا يكشف تعرضه للاكتئاب.. "خالي قتل نفسه وأخي أطلقوا عليه النار"

الخميس، 07 يونيو 2018 - 14:14

كتب : FilGoal

داني روز - إنجلترا

غياب داني روز ظهير أيسر توتنام والمنتخب الإنجليزي عن المشاركة لفترات طويلة في الموسم المنقضي كان لها أسبابها. اللاعب يكشف معاناته من مرض الاكتئاب.

داني روز

النادي : توتنام هوتسبر

في يناير من العام الماضي عانى روز من إصابة قوية في الركبة وغاب عن الملاعب لـ8 أشهر قبل أن يعود بعد ذلك ويحظى بفرص مشاركة مع نهاية الموسم وينضم إلى قائمة الأسود الثلاثة في المونديال.

وأوضح روز تفاصيل تلك الفترة الماضية قائلا: "لا أُخفي سرا أن فترتي مع توتنام الموسم الماضي كانت وقت اختبار. الأمر قادني لمقابلة إخصائي نفسي وعرفت أنني أعاني من الاكتئاب وهو شيء لا يعرف عنه أحد".

وأضاف في تصريحات صحفية لشبكة ESPN أنه لم يخبر والديه "سيغضبان عند رؤية هذه الكلمات ولكني احتفظت بالأمر لنفسي حتى الآن، الأمر تفاقم مع إصابتي".

وأشار "تم نصيحتي بأنني لا أحتاج إلى عملية جراحية، وكان علي أن آخذ كورتيزون وأتعرض لحقن البلازما كي أكون جاهزا للعب مع فريقي".

صاحب الـ27 عاما أكمل "كنت أشعر بالغضب بسهولة، لم أرغب في لعب كرة القدم ولا في مواصلة تأهيلي".

وتابع روز حديثه موضحا معاناته من بعض المشاكل العائلية في نفس التوقيت.

وقال: "خال قتل نفسه في منتصف مرحلة تأهيلي وهذا ما ضاعف الاكتئاب كذلك، كان هناك حوادث أخرى مثل تعرض والدتي لحادثة عنصرية في مدينة دونكستر، كانت حزينة وغاضبة للغاية".

واستطرد "ثم بعد ذلك أتى شخص ما إلى المنزل وتقريبا أطلق النار على أخي في الوجه، لقد تم إطلاق النار في منزلي".

وأتم مؤكدا أن المشاركة مع إنجلترا كانت الحل في مساعدته على الخروج من حالته "إنجلترا كانت خلاصي، ولا يمكنني أن أشكر المدرب والطاقم الطبي بالشكل الكافي".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك