#في_روسيا - بقيادة الونش.. 6 لاعبين في المونديال برصيد دولي "صفر"

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 19:51

كتب : عادل كُريّم

وصول الزمالك إلى استاد برج العرب قبل نهائي كأس مصر

عصام الحضري هو أكبر اللاعبين سنا في مونديال روسيا.. هو أيضا اكثر لاعب شارك في مباريات دولية قبل انطلاق كأس العالم برصيد 157 مباراة دولية.. لكن هل تعلم من هم الأقل؟

محمود حمدي الونش

النادي : الزمالك

736 لاعبا ضمتهم قائمة 32 منتخبا مشاركا في كأس العالم التي تنطلق بعد أيام قليلة في روسيا.. منهم من تجاوز أكثر من 100 مباراة دولية، مثل الحضري (157)، وسيرجيو راموس (151) وكريستيانو رونالدو (149).. ومنهم ستة لاعبين لم يرتدوا قميص منتخب بلادهم من قبل مطلقا.

السداسي الذي يحمل رصيد (صفر) من المباريات الدولية يضم أربعة حراس مرمى، هم الفرنسي ألفونس أريولا حارس مرمى باريس سان جيرمان، والأرجنتيني فرانكو أرماني حارس مرمى ريفر بليت، والسويسري إيفون مفوجو حارس مرمى لايبزيج الألماني، والانجليزي نيك بوب حارس مرمى بيرنلي.

Image result for alphonse areola

وبالإضافة لهذا الرباعي يتواجد لاعبان لم يسبق لهما ارتداء قميص منتخب بلادهما مطلقا هما المصري محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، والانجليزي ترنت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول.

وإذا كانت فرصة مشاركة السداسي الذي لا يملك أي مباراة دولية سابقة في كأس العالم تبدو صعبة، إلا أن مجرد التواجد في قوائم منتخبات بلادهم في المونديال يعد شرفا كبيرا.

التعليقات