نبيه لـ في الجول: لاعبو المنتخب تحدوا ظروف الصيام في إيطاليا.. إنهم أبطال بالفعل

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 14:40

كتب : عاطف شادي

تريزيجيه - مروان محسن - مصر - كولومبيا

قال أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر إن لاعبو فريقه أظهروا قدرات رائعة خلال معسكر إيطاليا وتحدوا كل ظروف الصيام وظهروا بمستوى رائع. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح نبيه لـFilGoal.com قائلا: "لاعبو المنتخب أظهروا قدرات رائعة خلال معسكر المنتخب الأخير في إيطاليا قبل المونديال، على الرغم من الظروف الصعبة للغاية التي عانى منها الفريق وأبرزها الصيام".

وأضاف "الفريق كان يؤدي تدريبات يومية على فترتين في وقت الصيام، على فترتين في وقت الصيام، وعلى الرغم من طول عدد ساعات الصيام في إيطاليا والتي تصل إلى 19 ساعة يوميا، إلا أن اللاعبين تمسكوا بالصيام وأداء التدريبات اليومية بمنتهى القوة والجدية وبدون أي تكاسل".

وواصل "لاعبو المنتخب أبطال بالفعل، بعد أدائهم الراقي في المعسكر الأخير وتحدي ظروف الصيام والظهور بمستوى رائع".

وأكمل "لم يدخر أي لاعب جهدا حتى يظهر بمستواه المعهود طيلة المعسكر والكل اجتهد بشدة ولدى الجميع الروح والرغبة في تقديم صورة رائعة للكرة المصرية في مونديال روسيا".

واسترسل "التدريب وقت الصيام كان صعبا للغاية ومؤثرا على مستوى اللاعبين ولكنهم تحدوا ذلك من خلال برنامج التغذية الصارم وكذلك البرنامج البدني ونجحوا في عبور تلك الفترة الصعبة".

وأتم "أتمنى التوفيق في المرحلة الأخيرة قبل انطلاق مباريات المونديال".

وواجه منتخب مصر نظيره الكولومبي ضمن استعداداته لكأس العالم في معسكر إيطاليا وانتهت المباراة بنتيجة 0-0.

ويواجه منتخب مصر نظيره بلجيكا ضمن آخر استعداداته لكأس العالم 2018 بروسيا، يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلى الربع مساء.

التعليقات