خاص سلة - أرنولد يتحدث لـ في الجول عن فترة تواجده مع الأهلي وأحلامه المقبلة

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 12:25

كتب : شادي نبيل

واين أرنولد

أعرب واين أرنولد لاعب كرة السلة الأمريكي والمحترف السابق بالنادي الأهلي عن سعادته بالتجربة التي خاضها مع الفريق المصري رغم قصر مدتها.

أرنولد ساهم مع رجال القلعة الحمراء في الفوز بأول ألقاب الفريق الإفريقية على صعيد الأندية البطلة بالنسخة التي استضافتها صالة الأمير عبدالله الفيصل بفرع النادي ديسمبر 2016.

صاحب 34 عاماً حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة وفي حوار خاص مع FilGoal.com أعرب أرنولد عن سعادته بالتجربة قائلا: "رائعة ولا أجد أي وصف آخر لها الفترة التي قضيتها مع الفريق مرت سريعة بسبب حالة الحب التي وجدتها من زملائي والجماهير".

وتابع "البطولة التي أحرزتها مع الأهلي أعتز بها كثيراً، المنافسة وقوة الأندية المشاركة جعل للفوز مذاق آخر إضافة للتشجيع الجنوني من الجماهير التي كانت بمثابة العامل المساعد للفريق".

وبسؤاله حول إمكانية العودة مرة أخرى للمشاركة مع القلعة الحمراء، أجاب "لا أعلم إذا كان سيتاح لي التواجد مع الفريق مرة أخرى أم لا لائحة الاستعانة بلاعبين أجانب صعبة في مصر على حد علمي، وأعتقد أن الأهلي في حاجة لعناصر قوية في المواسم القادمة".

نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يجمع بين جولدن ستايت بقيادة ستيفن كوري في مواجهة كليفلاند كافالييرز وعملاقه ليبرون جيمس ويقام من 7 مباريات لتحديد البطل.

ستايت تمكن من الفوز في أول لقائين ليعزز من فرص تتويجه باللقب السادس في تاريخه، وعن توقعات واين للبطل "من الصعب تحديد المتوج باللقب لست متأكدا أشاهد المباريات بصفتي مشجع وليس لاعب محترف كلاهما رائعان لأسباب مختلفة، أنا فقط أستمتع بالعرض الذي يقومان بتقديمه وكم المهارات المتواجد داخل الملعب من عناصر الفريقين".

وتطرق للحديث حول طموحاته مع كرة السلة "حلمي أن يكون لي تأثير إبجابي على الشباب من خلال اللعبة أرغب في المساعدة بتغيير بعض المفاهيم بالعالم عن طريق كرة السلة لا يهم إذا كان هذا التأثير كبيرا أو قليلاً".

وأنهي اللاعب تصريحاته "حاليا أنا لاعب حر بعد نهاية عقدي مع جمعية سلا المغربي والمنتخب الأمريكي لكرة السلة هو المنتخب المفضل في جميع الألعاب".

أرنولد خاض الموسم الماضي مع سلا ونجح في التتويج معهم بلقب بطولة إفريقيا للأندية البطلة والتي أقيمت بمدينة رادس التونسية في ديسمبر من العام الماضي بعد التغلب على النجم الرياضي الرادسي بالنهائي.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك