نبيه لـ في الجول عن الأداء أمام كولومبيا: انظروا ماذا فعلت في البرازيل

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 12:00

كتب : عاطف شادي

مصر - كولومبيا

دافع أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني الأول على الانتقادات العنيفة التي وجهت للجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر على الأداء والتعادل السلبي بدون أهداف أمام كولومبيا في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين في بيرجامو الإيطالية.

وقال نبيه في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com تعليقا على ذلك "إن الناس لا تدرك أن منتخب كولومبيا هو واحد من أقوى المنتخبات في العالم".

وتابع "انظروا ماذا فعلوا في كأس العالم الماضية في البرازيل لقد أطاحوا بأوروجواي خارج البطولة ووصل الفريق للدور ربع النهائي قبل أن يودع البطولة على أيدي البرازيل صاحب الأرض والجمهور وكان الفريق هو الأحق بالتأهل لنصف النهائي".

وأضاف نبيه "المنتخب الكولومبي قوي للغاية ويمتلك واحدا من أقوى خطوط الهجوم في العالم والخروج بنتيجة التعادل أمامه دون أن تهتز الشباك بجانب التنظيم الدفاعي القوي لمنتخبنا يثبت أن الفريق المصري قوي للغاية من ناحية التنظيم داخل الملعب وبالطبع هو مجهود لاعبين مع جهاز فني من أجل الوصول إلى هذا الشكل".

نبيه أشار إلى أن الجهاز الفني يتعرض دائما لهجوم وانتقادات لمجرد الهجوم وليس لأمر آخر ولكن الجهاز الفني منذ بداية المعسكر أصر على عدم الاستماع للهجوم والتركيز في عمله لتحقيق إنجاز غير مسبوق في النسخة المقبلة من كأس العالم.

ويواجه الفراعنة منتخب بلجيكا في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم بختام استعدادات منتخب مصر لكأس العالم.

ويفتتح المنتخب المصري مواجهاته أمام أوروجواي في كأس العالم يوم 15 يونيو في المجموعة الأولى التي تضم بجوارهما روسيا والسعودية.

التعليقات
قد ينال إعجابك