الأهلي: الثلاثي الأجنبي يصل خلال أيام.. والسولية ينتظم في التدريبات خلال 48 ساعة

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 11:51

كتب : حسام نور الدين

الأهلي

قال محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الجهاز الفني والإداري خاطب ثلاثي الفريق وليد أزارو وجونيور أجايي وباكاماني، للتأكيد على الحضور والانتظام في فترة الإعداد للموسم الجديد استعدادا لباقي مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد.

عمرو السولية

النادي : الأهلي

وأكد يوسف في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه وصول الثلاثي إلى القاهرة في غضون الأيام القليلة المقبلة والانتظام في المران بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بعودتهم.

وسافر الثلاثي أجايي وأزارو وباكا إلى بلادهم لقضاء فترة الراحة التي حصلوا عليها الفريق مع أسرهم، وتم إبلاغهم بأن الفريق بدأ تدريباته على ملعب التتش، ومن المنتظر انتظامهم وفقا لحجز الطيران خلال هذه الفترة.

واستأنف الأهلي مرانه مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش تحت إشراف محمد يوسف وسامي قمصان المدرب المساعد، وأدى الفريق تدريبات بدنية شارك فيها أحمد الشيخ وأحمد علاء وناصر ماهر.

واستقر الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة يوم الجمعة المقبل، ضمن برنامج فترة الإعداد.

ويتجمع لاعبو الأهلي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء داخل ملعب التتش لمواصلة التدريبات، كما يؤدى الفريق مرانه غدا في نفس الموعد على أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الجمعة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس؛ استعدادا للموسم الجديد ومواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وينتظم عمرو السولية لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية في غضون 48 ساعة، بعد غيابه عن مران الفريق الذي أقيم أمس بسبب ظروف خاصة.

وأكد محمد يوسف علي التزام اللاعبين بالموعد الذي حدده الجهاز الفني لإنطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد ومواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدرب العام على أن بعض اللاعبين ألغوا الحجز الخاص بهم وقطعوا إجازتهم السنوية بمجرد إبلاغهم ببداية فترة الإعداد.

التعليقات