صلاح: أريد أن استبدل قميصي مع ليبرون جيمس يوما ما

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 23:19

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليبرون جيمس

يتمنى محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر استبدال قميصه مع ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة الأمريكية.

جيمس أحد أفضل من لمس كرة السلة هو نجم كليفلاند كافالييرز الذي يلعب هذا الموسم نهائي دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة للموسم الثامن على التوالي.

وقال صلاح في حوار رائع مع موقع بليتشر ريبورت الأمريكي: "أريد أن أستبدل قميصي يوما ما مع نجم كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس، إنه رائع".

وأضاف صلاح "رأيت فيديوهات له وليس فقط أثناء لعب كرة السلة، أثناء حديثه أيضا، إنه مدهش".

الموقع الأمريكياختار صلاح ضمن 3 نجوم كجزء من سلسلة Larger Than Life، أو "أكبر من الحياة" التي ستضمه هو وبول بوجبا نجم منتخب فرنسا، ونيمار نجم منتخب البرازيل، وأجرت مع محترفنا المصري الرائع حوارا مطولا بهذه المناسبة، عن منتخب مصر وليفربول والإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجوميته وإبهار العالم في الموسم الماضي (أقرأ الحوار بالكامل).

يذكر أن ليبرون جيمس يستثمر أمواله في نادي ليفربول الذي يعد من كبار مشجعيه.

استثمار بسيط في نادي ليفربول قبل سنوات أتى بثماره هذا الموسم.. هذا ما حدث مع ليبرون جيمس نجم كرة السلة الأمريكية وفريق كليفلاند كفاليرز الأمريكي.

فقد نشرت شبكة أخبار ESPN الأمريكية تقريرا عن ليبرون جيمس الذي حصل على ملايين الدولارات بسبب وصول فريق ليفربول الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعد ليبرون جيمس من كبار مشجعي فريق ليفربول، ونشر الموقع الأمريكي أن ليبرون اشترى حصة في النادي الإنجليزي قبل سنوات نسبتها 2%.

وفي عام 2011 وافقت الشركة الخاصة بالنجم الأمريكي على مشروع مشترك مع ليفربول باسثمار حوالي 6.5 مليون دولار بقيمة 2% في النادي الإنجليزي.

والآن وبعد الموسم المميز الذي يقدمه ليفربول أخبر بعض رجال الاقتصاد في الولايات المتحدة شبكة ESPN أن ليبرون كسب مبلغ 25.5 مليون دولار، لتكون استثماراته في ليفربول وصلت إلى 32 مليون دولار.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 11 عاما بعد التغلب على روما الإيطالي، ليواجه ريال مدريد في النهائي قبل أن يخسر اللقب بعد الهزيمة 1-3.

طالع أيضا

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (2) – ملوك السامبا يريدون التاج السادس

قصص المونديال المنسية - ريكارد وفولر.. عداوة تاريخية بين بلدين تنعكس على أرض الملعب

قاسم باشا: تريزيجيه أخبرنا أنه لا يريد الرحيل ولن يلعب بقميص إلا بقميصنا في تركيا

خبر في الجول – 3 شروط من الزمالك لإعارة أي لاعب

مؤتمر كوبر: نأمل أن يلحق صلاح بلقاء أوروجواي.. وطريقتنا لن تتغير بغياب لاعب

سنوات التكوين قبل المونديال – مدرب صلاح يحكي عن اللحظة التي حولته من مدافع إلى هداف

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك