وست بروميتش يراقب علي جبر أمام بلجيكا من أجل تقرير مصيره

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 22:40

كتب : FilGoal

علي جبر - رونالدو

يراقب مسؤولو وست بروميتش ألبيون لاعبهم علي جبر مدافع منتخب مصر في المباراة الودية الأخيرة للفراعنة قبل كأس العالم 2018 أمام بلجيكا قبل تحديد مصيره.

كان علي جبر قد انضم لوست بروميتش على سبيل الإعارة من الزمالك في يناير الماضي، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول، بينما لعب عدة مباريات مع الرديف، وذلك قبل هبوط الفريق إلى دوري القسم الثاني.

كان النادي الإنجليزي قد دفع للزمالك 440 ألف جنيه استرليني مقابل استعارة جبر حتى نهاية الموسم، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 1.1 مليون جنيه استرليني.

وذكر تقرير جريدة إكسبرس أند ستار الإنجليزية أن جوليانو تيرانيو المستشار الفني لوست بروم كان ينوي حضور مباراة مصر وكولومبيا الودية في إيطاليا يوم الجمعة الماضي، لكن إصابة جبر وغيابه عن اللقاء منع ذلك.

وأضاف التقرير أن أحد أعضاء الجهاز الفني بالنادي سيسافر إلى بلجيكا لمراقبة جبر في الودية الاخيرة لمصر قبل المونديال يوم الأربعاء.

الجهاز الفني لوست بروميتش ألبيون يريد أن يرى جبر يلعب ضد فريق قوي مثل بلجيكا قبل أن يقرر ما إذا كان سيحتفظ به للموسم المقبل أم لا.

ومن المرجح أن يبدأ جبر في قلب دفاع مصر بكأس العالم إلى جانب زميله في وست بروم أحمد حجازي، بعدما انضما لقائمة منتخب مصر النهائية للمشاركة في المونديال والتي أرسلها الجهاز الفني للاتحاد الدولي.

وست بروميتش سيلعب الموسم المقبل في دوري القسم الثاني بعد الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضا

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (2) – ملوك السامبا يريدون التاج السادس

قصص المونديال المنسية - ريكارد وفولر.. عداوة تاريخية بين بلدين تنعكس على أرض الملعب

قاسم باشا: تريزيجيه أخبرنا أنه لا يريد الرحيل ولن يلعب بقميص إلا بقميصنا في تركيا

خبر في الجول – 3 شروط من الزمالك لإعارة أي لاعب

مؤتمر كوبر: نأمل أن يلحق صلاح بلقاء أوروجواي.. وطريقتنا لن تتغير بغياب لاعب

سنوات التكوين قبل المونديال – مدرب صلاح يحكي عن اللحظة التي حولته من مدافع إلى هداف

التعليقات