راموس: الكل ضخم إصابة صلاح وكاريوس.. هل أصيب فيرمينو بنزلة برد بسبب عرقي؟

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 16:03

كتب : فادي أشرف

صلاح - راموس

هاجم سيرخيو راموس قائد ريال مدريد "من ضخموا إصابة صلاح وكاريوس"، ليقول ساخرا: "هل أصيب روبرتو فيرمينو بنزلة برد بسبب قطرة من عرقي وقعت عليه!".

محمد صلاح

النادي : ليفربول

سيرخيو راموس

النادي : إشبيلية

وقال راموس عن إصابة صلاح: "أولا هو من جذب ذراعي ثم وقعت على الناحية الأخرى، ذراع صلاح الآخر هو المصاب والآن يقولون إنني لاعب جودو!".

وأضاف في تصريحات نقلتها آس الإسبانية: "الكل ضخم ما حدث مع صلاح، شاهدوها جيدا".

وأكمل "والآن أيضا الكل يقول إن كاريوس أصيب بارتجاج بسبب ارتطام بي؟ هل أصيب فيرمينو بنزلة برد بسبب قطرة من عرقي سقطت عليه؟".

ولكن راموس استدرك "تحدثت مع صلاح وكان جيدا، كان من الممكن أن يلعب الشوط الثاني. أنا فعلت ذلك من قبل، ولكن يبدو وأن الشيء عندما يفعله راموس يصبح مضخما للغاية".

وأتم "لا أعرف إن كان هذا خلفه لعبي لريال مدريد والفوز كثيرا، الناس تنظر إلينا بطريقة مختلفة".

أعلنت مستشفى ماساتشوستس الأمريكية، أن الألماني لوكاس كاريوس حارس ليفربول عانى من ارتجاج في المخ خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويعتقد البعض أن سبب الإصابة كان الكوع الذي تلقاه من الإسباني راموس في احتكاك بينهما، قبل الهدف الأول الذي تسبب فيه كاريوس بعد أن مرر الكرة لبنزيمة الذي سجلها مباشرة في المباراة التي انتهت 3-1 للميرينجي.

ويواصل صلاح برنامجه التأهيلي في إسبانيا بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف بعد اشتراك مع راموس أثناء نهائي دوري الأبطال، على أن يعود إلى القاهرة الأسبوع المقبل من أجل السفر مع زملائه إلى روسيا.

ويبدأ منتخب الفراعنة مشواره في المونديال أمام منتخب أوروجواي ممثل أمريكا الجنوبية يوم 15 يونيو الجاري.

ثم يلعب الفراعنة ضد روسيا يوم 19 يونيو والسعودية يوم 25 من الشهر نفسه.

التعليقات