سواريز: من الصعب إيجاد صديق في كرة القدم.. ميسي حالة مختلفة

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 14:30

كتب : زكي السعيد

ميسي - سواريز

تحدث لويس سواريز لاعب برشلونة عن علاقته بزميله ليونيل ميسي، والصداقة الحميمة التي تجمعهما، وذلك في حوار مع صحيفة "كيكر" الألمانية.

لويس سواريز

النادي : أتليتكو مدريد

ليونيل ميسي

النادي : برشلونة

وقال سواريز عن ميسي: "ليو زميلي وصديقي، إنه شخص مميز وأب رائع لعائلته. نظرتي له مختلفة عن نظرة الناس، ولكن في أرض الملعب تأتي لحظات تدرك خلالها مدى عظمته كلاعب كرة قدم، وروعة الأمور التي يقدمها".

وأضاف: "نحن لسنا مجرد لاعبي كرة قدم، نحن أيضا آباء، تجمعنا عادات مشتركة، وأعمارنا متقاربة، نستمتع باللهو والأكل والشرب معا، إنها علاقة جميلة، ومع الوقت صرنا نتبادل الثقة".

وتطرق سواريز لحقيقة صعوبة تكوين صداقات قوية بين لاعبي الكرة: "من الصعب أن تجد صديقا حقيقيا في كرة القدم، خصوصا إن تشاركتم المركز عينه، مع وجود الكثير من الغرور في الفريق، ولكن هذا لم يحدث أبدا في حالتنا، لقد تم إثبات هذا الأمر في السنوات الماضية".

نيمار دا سيلفا اتخذ قرارا صادما في الصيف الماضي، وقرر تحطيم الثلاثية الهجومية العظيمة التي جمعته بميسي وسواريز، لينتقل إلى باريس سان جيرمان مسددا الشرط الجزائي القياسي: "تحدثت معه أنا وميسي، لأن نيمار سألنا عن رأينا. ساورتني الشكوك، لقد تواجد هنا لوقت طويل، وامتلك كل شيء يمكن أن يحتاجه هنا، لا أعتقد أنه غادر لأجل المال؛ لديه أهداف أخرى يرغب في تحقيقها مع باريس سان جيرمان".

وواصل: "لاعب من أوروجواي، لاعب من الأرجنتين، لاعب من البرازيل.. الجميع اعتقد أن هذا الثلاثي لن يتواءم، إلا أن الأمر قد أفلح، لأننا نكن الاحترام لميسي أفضل لاعب في العالم، وأيضا لنيمار الذي كان منافسا على الفوز بالكرة الذهبية".

واختتم: "كنت راضيا بدوري، أبحث عن المساحات في الملعب، عرفت بتوجب تقديم مستوى قوي حتى أحصل على الفرص، وتناوبنا على تسديد ركلات الجزاء. بيكيه قال أنه لم ير شيئا مماثلا في هذا المستوى".

التعليقات
قد ينال إعجابك