اسكواش - الاتحاد الدولي يعلن محمد الشوربجي ونور الشربيني الأفضل في الموسم

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 18:49

كتب : محمد سمير

محمد الشوربجي ونور الشربيني وجائزة الأفضل

أعلن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين برياضة الاسكواش عن جوائز الموسم المنقضي وتم اختيار محمد الشوربجي ونور الشربيني للفوز بجائزة الأفضل.

وأقام الاتحاد الدولي حفل تكريم اللاعبين للموسم المنقضي على هامش بطولة سلسلة اللاعبين المحترفين لأفضل 8 في العالم والمقامة بدبي من 5 إلى 9 يونيو الجاري.

وتم اختيار محمد الشوربجي بناء على سيطرته على صدارة التصنيف العالمي والفوز ببطولة العالم في ديسمبر بالإضافة للفوز بسبع بطولات كبرى من أصل تسعة في الموسم.

أما نور الشربيني فتم اختيارها بعد سيطرتها على صدارة التصنيف طوال العام لتحافظ بذلك على القمة للشهر 26 على التوالي بالإضافة إلى تتويجها بالعدد الأكبر من البطولات هذا الموسم.

وبالنسبة للأفضل على مستوى الشباب فتم اخيتار البيروفي دييجو إلياس على مستوى الرجال والماليزية سافاسانجاري بالنسبة للسيدات.

كما حصلت لاعبة وادي دجلة رنيم الوليلي على جائزة أفضل لاعبة (روح رياضية) في الموسم وكانت قد توجت بلقب بطولة العالم لأول مرة في مشوارها بديسمبر الماضي.

وعلى مستوى الرجال حصل الكولومبي ميجيل رودريجيز على نفس الجائزة وتم اختياره بعد التتويج بأول بطولة كبرى في تاريخه في بطولة بريطانيا المفتوحة الأخيرة.

وتقام بطولة دبي على مجموعتين تضم كل مجموعة أربعة لاعبين يتأهل الأول والثاني.

وبالنسبة للرجال:

المجموعة الأولى: محمد الشوربجي وطارق مؤمن والإنجليزي نك ماثيو والكولومبي ميجيل رودريجيز.

المجموعة الثانية: علي فرج وكريم عبد الجواد والألماني سيمون روزنر والفرنسي جريجوري جوتييه.

السيدات:

المجموعة الأولى: نور الشربيني ونور الطيب ونوران جوهر والنيوزلندية جويل كينج.

المجموعة الثانية: رنيم الوليلي والفرنسية كاميل سيرم والإنجليزية لورا ماسارو ومواطنتها سارة جان بيري.

التعليقات