كرم كردي: السداسي المستبعد يطير مع منتخب مصر إلى بلجيكا

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 15:57

كتب : محمد سمير

منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر القائمة النهائية للفراعنة المقرر مشاركتها بالمونديال وشهدت استبعاد ستة لاعبين.

وقال كرم كردي رئيس بعثة منتخب مصر في إيطاليا إن قرار استبعاد 6 لاعبين من القائمة النهائية للمنتخب الوطني المشارك في كأس العالم صعب للغاية عليه وأنه أول مرة يتعرض لمثل هذا الموقف.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "السداسي المستبعد حزين جدا لا سيما وأن هناك العديد من اللاعبين تواجدا مع منتخب مصر منذ اليوم الأول مثل كريم حافظ وأحمد حسن كوكا".

وتابع "نتمنى أن نتوجه بالطاقة الإيجابية للجهاز الفني لإن الاختيار تم وأخطرنا اللاعبين بالقرار ونحتاج دعم كامل في الفترة المقبلة وإذا كان هناك نقد نتمنى أن يكون حيز النصائح".

وأوضح كردي "هيكتور كوبر يحب كل اللاعبين الذين تم استبعادهم ولكن ليس أمامه أي خيار سوى ضم 23 لاعبا في القائمة النهائية والسداسي المستبعد سيتواجد مع منتخب مصر في معسكر بلجيكا".

وعن محمد صلاح قال: "هناك فريق طبي يتابع مع اللاعب في أسبانيا وطبيب المنتخب محمد أبو العلا يحصل على معلوماته من الجهاز الطبي المعالج للاعب ولم يمنحوا اللاعب والجهاز الفني أي مدة محددة لغياب اللاعب".

ويواجه منتخب مصر المنتخب البلجيكي مساء الأربعاء في أخر الاستعدادات الودية قبل السفر إلى روسيا.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بجوار منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.

التعليقات
قد ينال إعجابك