منافس مصر – السعودية تعلن قائمتها النهائية لكأس العالم.. استبعاد نواف العابد

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 02:08

كتب : FilGoal

السعودية

أعلن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية قائمة المنتخب النهائية التي تستعد للمشاركة في كأس العالم.

منتخب السعودية يتواجد في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا وأوروجواي ومنتخب مصر.

افتتاح كأس العالم في روسيا 2018 سيجمع بين السعودية وروسيا ليصبح المنتخب السعودي هو أول منتخب عربي يلعب المباراة الافتتاحية للمونديال.

وشهدت قائمة السعودية النهائية لكأس العالم استبعاد نواف العابد نجم وسط الهلال السعودي.

نوافد العابد تعرض لإصابة في يناير الماضي أبعدته طيلة الفترة الماضية عن المشاركة قبل أن يعود ويظهر أمام بيرو في المباراة الودية التي جمعت بين السعودية وبيرو يوم الأحد الماضي.

وشارك نواف العابد كبديل في الدقيقة 68 ليكتب ظهوره الأول في الملاعب منذ 5 أشهر، ولكن الجمهور السعودي تلقى ضربة قوية بقرار استبعاد اللاعب من القائمة النهائية للمونديال.

كما غاب محمد الكويكبي ومحمد جحفلي وعساف القرني وسعيد المولد عن القائمة النهائية.

وفيما يلي قائمة السعودية بالكامل:

ياسر المسيليم – عبد الله المعيوف – محمد العويس – منصور الحربي – ياسر الشهراني – أسامة هوساوي – عمر هوساوي – معتز هوساوي – علي البليهي – محمد البريك – عبد الله عطيف – سلمان الفرج – محمد كنو – عبد الله الخيبري – حسين المقهوي – عبد الملك الخيبري – هتان باهبري – سالم الدوسري – تيسير الجاسم – يحيى الشهري – فهد المولد – محمد السهلاوي – مهند عسيري.

ومن المنتظر أن يرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم، قائمة الـ 23 لاعبا إلى الاتحاد الدولي "فيفا" صباح يوم الاثنين وفقا لما أكده موقع الاتحاد.

طالع أيضا

اختر التشكيل التاريخي للعرب

حكايات المونديال.. حرب كرة القدم

الأهلي: لن نتراجع عن بناء الاستاد

الأهلي لم يتواصل مع ياروليم حتى الآن

الأهلي: نفاضل بين 6 مدربين أجانب

كوتينيو: مونديال روسيا فرصة صلاح ونيمار للتألق

التعليقات

قد ينال إعجابك