تقرير: كلوب معجب بجناح برشلونة.. وإدارة ليفربول تربط قدومه بصلاح

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 00:32

كتب : زكي السعيد

ديمبيلي

يُكن يورجن كلوب مدرب ليفربول إعجابا كبيرا بعثمان ديمبيلي لاعب برشلونة، ويسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عثمان ديمبيلي

النادي : باريس سان جيرمان

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المدرب كلوب يرغب في إحضار ديمبيلي للريدز على سبيل الإعارة، ويسعى للتواصل شخصيا مع اللاعب ووالدته لإقناعه بمخططاته التكتيكية الجديدة مع استقدام نابي كيتا وفابينيو في خط الوسط.

كلوب يرغب في مزيد من الخيارات بخط الهجوم إلى جانب الثالوث: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، والجناح الفرنسي قادر على إعطاء تلك الإضافة من خلال سرعته الكبيرة وقدرته المميزة على المراوغة.

إلا أن المهمة لن تكون سهلة، إذ أخبرت إدارة ليفربول مدربها أن قدوم ديمبيلي لا يمكن أن يتم إلا في حالة مغادرة محمد صلاح لصفوف الفريق، كما أن اللاعب الفرنسي لن يوافق على الانتقال لفريق دون الحصول على ضمانات بالمشاركة الأساسية، وإن لم يتحصل على تلك الضمانات، فإنه سيفضل الاستمرار مع برشلونة، حتى وإن زادت فرصه صعوبة في ظل الوصول الوشيك للفرنسي الآخر أنطوان جريزمان.

وقد لا يكون ليفربول قادرا على تكفل ثمن الصفقة مع رغبة الإدارة في استقدام حارس مرمى، بعد أن كلّفتهم أخطاء لوريس كاريوس لقب دوري أبطال أوروبا في مواجهة ريال مدريد قبل أسبوع.

اللاعب الفرنسي متواجد في القائمة النهائية لبلاده التي ستشارك في كأس العالم 2018، وسجل هدفا رائعا في شباك إيطاليا خلال المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين قبل أيام.

ديمبيلي (21 عاما) طاردته الإصابات منذ انضمامه إلى برشلونة قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مطلع الموسم الحالي، ولم يشارك سوى في 23 مع الفريق الكتالوني، مسجلا 4 أهداف، وصانعا 9 آخرين.

التعليقات