100 مليون صلاح.. فودافون تجمع المصريين خلف "الملك المصري" في حملة جديدة

الأحد، 03 يونيو 2018 - 16:10

كتب : FilGoal

محمد صلاح

أطلقت فودافون حملة جديدة تحت شعار #100_مليون_صلاح والتي تم تصويرها في مسقط رأس لاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح في قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، وجاءت الحملة توثيقًا للدعم الهائل والمساندة التي تلقاها النجم المصري من الشعب عقب اللحظات العصيبة التي مر بها فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والتي نتج عنها إصابته في أربطة الكتف.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

حيث فاجئت فودافون مصر أهالي قرية نجريج، التابعة بتنظيم خيمة كبرى تضم ألف مقعد وسحور جماعي حيث وفرت الشركة ألف وجبة سحور على مشاهدي نهائى دورى أبطال أوروبا في المنطقة وشاشات ضخمة داخل الملعب الكبير بالمركز، وذلك بالتعاون مع مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح.

وفي بادرة مميزة، تعمل حملة "100 مليون صلاح" على شد أزر النجم رقم 1 في الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب في أفريقيا، من خلال جمع كافة المصريين حوله، الذين تمنوا له الشفاء العاجل لكي يلحق بمباريات مصر في روسيا، لتؤكد الحملة على وقوف 100 مليون مصري في ظهره الملك المصري لمساندته وتقديم التشجيع والدعم النفسي له، وإظهار مدى ثقة الشعب المصري في محمد صلاح وقدراته وأنه قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات والإبداع والتألق في روسيا.

وبهذه المناسبة، كان وزير الشباب والرياضة، الدكتور خالد عبد العزيز، قد أعرب عن أهمية وتأثير رسائل المصريين التحفيزية في نفسية محمد صلاح، وصرح "بفضل الله الحالة النفسية لمحمد صلاح جيدة جداً خصوصاً بعد حالة غير مسبوقة من إهتمام ودعاء جميع المصريين وفى مقدمتهم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية".

ويقدم محمد صلاح حالة رياضية عالمية نادرة، فقد عُرف بإصراره وقدرته على تحقيق ما سعى إليه فى بداية حياته وهو الوصول للعالمية، وقد أصبح محمد صلاح أسطورة رياضية عالمية، وتوج كاللاعب الأفضل فى أفريقيا لعام 2017 ومن خلال فنه وأخلاقه، وإستطاع صلاح أن يستحوذ على قلوب ملايين من المصريين، خاصة بعد أن فاجئ المصريين جميعا بإنهاءه انتظار دام 28 عام للتأهل لكأس العالم.

وتهدف فودافون من خلال هذه الحملة على تقديم الدعم والمساندة لبطل حملاتها الإعلانية، وسفير علامتها التجارية فى مصر لعام 2018، كما تندرج هذه الخطوة في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتحفيز شغف الجمهور بكرة القدم، وتشجيع المصريين على السعي وراء أحلامهم، وعدم التخلي عنها.

التعليقات