ملاكم إنجليزي: توجب على صلاح إكمال المباراة أمام ريال مدريد

الأحد، 03 يونيو 2018 - 00:55

كتب : زكي السعيد

محمد صلاح

يعتقد الإنجليزي توني بيلو ملاكم الوزن الثقيل، أن محمد صلاح نجم ليفربول كان قادرا على إكمال المباراة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج صلاح مصابا في كتفه الأيسر بعد 25 دقيقة من المباراة التي خسرها فريقه 1-3 يوم السبت الماضي، وجعلت مشاركته مع مصر في كأس العالم محل شك.

الملاك بيلو المعروف بمساندته لفريق إيفرتون غريم ليفربول، قال في تصريحات لـ "مترو" الإنجليزية: "الأمر لا يُصدق، فاسيلي لوماتشنكو تعرض لخلع في الكتف أمام خورخي لينارس وواصل القتال لـ8 جولات إضافية".

وأضاف: "محمد صلاح تعرض لكدمة في كتفه، وغادر الملعب خلال أهم مباراة في حياته. هذا ليس تقليلا من صلاح، إنه أفضل لاعب في العالم هذا العام، يجب أن يفوز بالكرة الذهبية".

وواصل: "ولكن في نهاية الأمر، عندما تخوض أكبر مباراة في حياتك، فالطريقة الوحيدة التي يمكن أن تغادر بواسطتها الملعب، هي أن تكون محمولا على محفة. اربط كتفك، احقنه، ضع بعض المسكنات.. افعل ما يتطلبه الأمر، لأن بقاء صلاح في الملعب كان ليزيد من فرص فوز ليفربول بنسبة 25%".

واختتم: "امتلكوا الأسبقية في بداية المباراة، بدوا وكأنهم سينتصرون. كانوا فريقا رائعا، وعند خروج صلاح، فقدوا بريقهم. لم يعرفوا أدوارهم أو ما يتوجب عليهم فعله، بينما هددوا المرمى أثناء وجود صلاح في الملعب".

التعليقات

قد ينال إعجابك