لاعب ليفربول السابق: أستبعد رحيل صلاح إلى إسبانيا لأنه عاطفي مخلص

السبت، 02 يونيو 2018 - 18:28

كتب : FilGoal

صلاح مع جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي

يستبعد ديتمار هامان لاعب ليفربول وألمانيا السابق أن يحذو محمد صلاح حذو لويس سواريز وفيليب كوتينيو لاعبي الفريق السابقين والذين انتقلا إلى برشلونة.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال هامان لصحيفة ميرور الإنجليزية:"لا أرى صلاح يذهب إلى إسبانيا مثل سواريز وكوتينيو. بالنسبة للاعبي أمريكا الجنوبية الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد يعد شيئا كبيرا بسبب ثقافتهم".

وواصل "لم ألتقي صلاح، لكن مما يقوله الناس يبدو لي شخص يهتم بأن يكون محبوبا، وهو الحال حاليا مع المدرب يورجن كلوب. أعتقد أنه وجد بيتا، مكان يحترمه ويقدره، يعمل مع مدير فني لديه الشجاعة ليدفع مالا كثيرا لانتدابه، بينما انظر لما فعله آخرون مثل تجربة تشيلسي".

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى اهتمام عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة بصلاح هداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم.

وصرح صلاح بأنه سعيد في ليفربول وسيبقى مع الفريق الموسم المقبل.

ولعب سواريز وكوتينيو في صفوف الريدز قبل أن يرحلا إلى برشلونة في 2014 و2017 على الترتيب.

وتابع هامان "كلوب استخرج أفضل ما في صلاح ليكون نجم ليفربول الأول. إن لم تكن ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو في برشلونة أو ريال مدريد على الترتيب ستكون مجرد لاعب جيد في الفريق. أعتقد أن العاطفة مهمة جدا بالنسبة لصلاح، إذا كان سعيدا ومرتاحا يبدو لي أنه سيظل مخلصا للمكان الذي يلعب فيه".

وأتم "حين تصبح بطلا في ليفربول يعتبرك الجمهور جزءا من العائلة. هذا أمر يجب ألا نغفله إذا أراد ريال مدريد وبرشلونة التعاقد مع صلاح".

وتألق النجم المصري مع الريدز منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي فسجل 44 هدفا وصنع 16 وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد الفرعون لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2018.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك