مورينيو: تعبت من التدريب؟ أبدا

السبت، 02 يونيو 2018 - 15:17

كتب : FilGoal

مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إنه ليس متعبا من العمل في مهنة التدريب على مدار السنوات الماضية في أندية كبيرة تتطلب الكثير من الجهد.

وأجاب البرتغالي حين سئل، هل تشعر بالتعب من التدريب، فقال لمجلة جي.كيو:"لا، لا. لا يوجد شيء من هذا".

وأضاف "مهمتي هي تدريب الأندية لأنني أريد خوض المباريات كل أسبوع وقيادة المران يوميا. قد أقول إنني لست متعبا على الإطلاق في الوقت الحالي عما كان عليه الأمر منذ سنوات".

وقاد صاحب الـ55 عاما أندية بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد قبل أن يلتحق بيونايتد في 2016.

وتوج مورينيو بدوري أبطال أوروبا عامي 2004 و2010 مع بورتو وإنتر على الترتيب وفاز بالدوري الإسباني والإيطالي والإنجليزي.

ويرى مورينيو أن لبلاده فرصة في تقديم مستوى طيب في كأس العالم 2018 فأوضح "البرتغال من أفضل فرق العالم، المنتخب بات أفضل مما كان عليه منذ سنتين حين فاز بكأس أوروبا. لا أجرؤ على القول إنها مرشحة للقب، لكن عندما تكون في يومها تستطيع هزيمة أي فريق".

وأردف "لاعبان مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو جيدان للغاية لدرجة أنهما قادران على جعل فريقيهما أفضل مما يبدو عليه في الورق. لذا أرى الأرجنتين والبرتغال تؤديان جيدا".

وأتم "البرازيل قادرة على اللعب جيدا تكتيكيا ودفاعيا مع المدرب تيتي. إسبانيا بدت قوية في التصفيات، لديها مزيج من الخبرة والمهارة، لكن لا تعلم، ربما تشهد البطولة مفاجأة".

وينطلق كأس العالم في روسيا يوم 14 يونيه المقبل وتعد البرازيل والأرجنتين وألمانيا وإسبانيا وفرنسا أبرز المنتخبات المرشحة للتتويج.

التعليقات