منافس مصر - إصابة موسليرا لن تعيقه عن المشاركة في المباريات.. لا حاجة للفحص الطبي

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 18:42

كتب : محمد سمير

فيرناندو موسليرا - حارس مرمى منتخب أوروجواي

"مجرد كدمة قوية في اليد بعيدة عن أي إصابة خطيرة" ذلك تعقيب الجهاز الطبي لمنتخب أوروجواي على إصابة حارس مرمى الفريق الأساسي فيرناندو موسليرا.

كانت إذاعة سبورت890 الأوروجوانية قد أعلنت صباح اليوم غياب اللاعب عن تدريبات مساء الثلاثاء بسبب إصابة قوية في اليد حرمته من المشاركة بالتدريبات على أن يقوم بأشعة لتحديد مدة الغياب عصر اليوم. (التفاصيل من هنا).

ولكن عاد موسليرا للتدريبات التي أقيمت منذ قليل وتدرب بشكل فردي مع سيلسو أوتيرو مدرب حراس المرمى رفقة زميليه مارتن كامبينا ومارتن سيلفا.

وأخبر موسليرا الجهاز الطبي لمنتخب أوروجواي بقيادة الدكتور ألبرتو بان في تدريبات اليوم عدم شعوره بآلام وأن حالة يده المصابة أفضل بكثير من أمس الثلاثاء.

وهو ماترتب عليه عدم خضوعه للأشعة بعد أن أشارت التقارير الأولية إلى أن الإصابة مجرد جزع قوي في اليد انتهى اليوم.

كانت هناك مخاوف من الجهاز الطبي أن تكون الإصابة متعلقة بعظام اليد مما قد يجعل غياب اللاعب لفترة تهدد مشواره في كأس العالم.

ووفقا لموقع أوفاسيون الأوروجوياني فقد أشار ألبرتو بان طبيب منتخب أوروجواي أن توقعه من البداية كان أن الأمر ليس خطيرا وأنها مجرد كدمة قوية وهو ما حدث بالفعل وشدد أن موسليرا لن تكون لديه مشكلة في التدريب مع زملائه.

وبذلك قد لا يغيب موسليرا بصورة كبيرة عن مباراة منتخب بلاده الودية الوحيدة قبل كأس العالم أمام أوزبكستان يوم 7 يونيو المقبل.

ويعتبر فيرناندو موسليرا حارس مرمى جالاتاسراي التركي -31 عاما- هو الحارس الأساسي لمنتخب أوروجواي.

وخاض موسليرا 96 مباراة دولية مع منتخب بلاده منذ أكتوبر 2009 حتى الآن.

وكان موسليرا قد شارك في آخر مباراتين وديتين لمنتخب أوروجواي أمام التشيك وويلز مارس الماضي وحافظ على نظافة شباكه بالمباراتين.

ويفتتح منتخب أوروجواي مبارياته أمام مصر بكأس العالم يوم 15 يونيو في المجموعة التي تضم بجوارهما منتخبي روسيا البلد المضيف والسعودية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك