حوار - فابينيو: لهذه الأسباب اخترت ليفربول

الثلاثاء، 29 مايو 2018 - 21:51

كتب : FilGoal

فابينيو

أوضح البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول الجديد أسباب اختياره للريدز عقب الانضمام له قادماً من موناكو الفرنسي يوم الإثنين.

وتحدث اللاعب البرازيلي في حوار مع تلفزيون ليفربول ونشره الموقع الرسمي للنادي يوم الثلاثاء.

فيما يلي نص حوار فابينيو مع قناة ليفربول.

مرحباً بك في ليفربول، ما هو شعورك عقب الانضمام؟

أشكرك. أنا سعيد ومتحمس للغاية بهذا الانتقال. لطالما أردت هذا. ليفربول فريق عملاق، وأتطلع لليوم الذي سأرتدي فيه قميص الفريق وأهبط لأرض الملعب وأشاهد الجماهير الرائعة.

حدثنا عن الأسبوع الماضي، وكيف تم الانتقال؟

أعلم أن الانتقال تم سريعاً، وكنت أتمنى هذا. أنا سعيد لإتمامه في بداية سوق الانتقالات. أريد السفر إلى ليفربول. أريد أن أعلم كيف تسير الأمور داخل هذا النادي. أنا سعيد للغاية.

أنت في ال٢٤ من عمرك وقضيت 5 سنوات مع موناكو، هل ترى أن هذا هو الوقت المناسب للانتقال؟

نعم. وصلت إلى موناكو وأنا لاعب غير معروف، وخلال خمس سنوات نضجت كلاعب. أود التوجه بالشكر للمدربين واللاعبين والإدارة والجماهير في موناكو. قمت ببذل الكثير من الجهد مع موناكو. وصلت لهم كلاعب غير معلوم وغادرت فابينيو الذي ترك تاريخاً داخل النادي.

كيف تصف أسلوب لعبك؟

أرى أنني لاعب يجيد تنظيم اللعب جيداً لفريقي. ألعب بقوة وأجيد الرقابة. لسوء الحظ أحصل على الكثير من البطاقات الصفراء بسبب هذا. أتمنى ألا أجد صعوبة في التأقلم مع كرة المقدمة هنا. أعلم أنهم هنا يعتمدون على أسلوب اللعب المكثف والقوي بدنياً. أعتقد أنني اختبرت مثل هذا النوع جيداً في فرنسا.

إلى أي مدى تابعت ليفربول هذا الموسم؟

شاهدت العديد من المباريات هذا الموسم، وأجد أن ليفربول فريق سريع وقوي. الفريق يمتاز بسرعة التحول من الدفاع للهجوم، ويهاجم بسرعة كبيرة تؤدي لمعاناة المنافس. كنت مهتماً بمعرفة المزيد عن ليفربول.

ما الذي يجعل ليفربول جذاباً؟

البنية التحتية واهتمام النادي بي. لم أتمكن من مقابلة الجماهير حتى الآن، ولكنني أعلم جيداً ما يقومون به. أخبرني لاعبون لعبوا مع ليفربول بأشياء جيدة. ما قالوه لي عن آنفيلد، يجعلني متشوقاً للعب. ليفربول يشارك في أفضل دوري في العالم. أنا سعيد للغاية بوجودي هنا.

ماذا عن اللعب مع كلوب؟

ما زلت شاباً، وهناك الكثير احتاج تعلمه. مع كلوب ستكون الفرصة متاحة للتعلم والتطور. العديد من اللاعبين الذين لعبوا معه أخبروني بأنه مدرب جيد للغاية. أتمنى مقابلته قريباً والعمل معه. أثق في التطور كثيراً تحت قيادته.

هل تحدثت مع مواطنك فيرمينو عن الانضمام لليفربول؟

نعم. علمت الكثير عن ليفربول من فيرمينو. هو شخص رائع، ووجوده سيسهل من تأقلمي مع الفريق.

هل ستكون الأمور سهلة عقب الوقت الذي قضيته في أوروبا؟

أتمنى هذا.

كيف سيكون الشعور حينما ترتدي قميص ليفربول للمرة الأولى؟

اتخيل الكثير من الأشياء. لدي الكثير من التوقعات لهذا اليوم. أشعر بالقلق نوعاً ما. هناك الكثير من الأشياء تدور في عقلي. سيكون شيئاً جيداً وممتعاً. أنا قلق وفي انتظار هذا اليوم.

ما هو هدفك الأكبر الذي تسعى لتحقيقه مع ليفربول؟

جئت إلى هنا رغبة مني في الانتقال لنادي طموح. ليفربول يلعب من أجل الفوز في كل عام. سأحاول كتابة تاريخي الخاص مع النادي. أتمنى أن أفوز بلقب مع ليفربول. أسعى لأن أكون جزءاً من تاريخ النادي.

ما هي رسالتك لجماهير ليفربول؟

أتيت إلى هنا لمساعدة النادي. أعلم جيداً مدى كبر حجم ليفربول، لهذا سأبذل قصارى جهدي من أجله. أتمنى أن أكون في موقع يشرفني عند تمثيل ليفربول.

التعليقات