تركي آل الشيخ: خلافي مع الإدارة وليس الأهلي.. وتوسطت لأبو تريكة من أجل العودة لمصر

الثلاثاء، 29 مايو 2018 - 03:43

كتب : محرر في الجول

محمود الخطيب - تركي آل الشيخ

قال تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية إن بياناته الأخيرة سببها خلافه مع مجلس إدارة الأهلي، وليس هجوما على النادي الذي يعتبر نفسه من مشجعيه بحسب تصريحاته.

وصرح آل الشيخ لبرنامج "العاشرة مساء": "لا يمكن أن أسيء لجمهور الأهلي لأنني واحد منهم، وأسامح في كم السباب الذي وصلني منهم لأنني أعذرهم بسبب المعلومات المغلوطة التي وصلت لهم".

وأكمل "أحيي حبهم لناديهم ولكنني أقول إن ما وصلهم ليس صحيحا لا يمكنني أن أهين النادي الأهلي".

وأوضح "الإدارة ليست منزهة من الخطأ وخلافي مع المجلس، وأنا لا أمن على النادي الأهلي".

كان آل الشيخ اعتذر عن الرئاسة الشرفية للأهلي، وأصدر بيانا هاجم فيه مجلس إدارة النادي. ( اقرأ البيان كاملا )

ثم أضاف "كما أنني لم أبحث عن الشهرة في الأهلي، لأن مع كامل احترامي للنادي الأهلي وجماهيره، أنا وزير الرياضة في السعودية ورئيس شرفي لأكثر من ناد".

واستدرك "الأهلي أضاف لي الكثير ولكنه ليس سببا في شهرتي".

وبرر موقفه الأخير "يوجد لدي حالة عدم رضا بسبب عدم صرف الأموال في الطريق الصحيح. كان النادي الأهلي ليحقق نتائج أفضل لو تم استغلالها جيدا".

وعقب تركي آل الشيخ على تغريدات محمد أبو تريكة، قائلا: "أنا حزين مما قاله أبو تريكة". (تعرف على تغريدات أبو تريكة بخصوص مجلس إدارة الأهلي)

وزعم "أبو تريكة حاول في فترة ما بعلم من مجلس الإدارة وبعض الشخصيات في الدولة، التواصل عن طريقي للعودة لمصر. وأنا حاولت التوسط له أو على الأقل العمل في السعودية ولكنه فجأة اختفى".

وأشار "يبدو تم السيطرة عليه ولا ألومه على ذلك. هو ليس له خير في بلده وأكيد ليس له خير في الأهلي، لو أراد الخير للأهلي ولمصر ما كان صرح بما قاله".

وأتم "في النهاية سأظل محبا لمصر والنادي الأهلي".

التعليقات

قد ينال إعجابك