مدافع ليفربول: أتمنى عودة صلاح سريعا وألا تكون إصابته سيئة

الإثنين، 28 مايو 2018 - 21:59

كتب : FilGoal

محمد صلاح

يتمنى أندي روبرتسون مدافع ليفربول أن يعود زميله محمد صلاح نجم الفريق إلى الملاعب سريعا بعد الإصابة التي ضربته في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

تعرض صلاح للإصابة بعد تدخل من سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد في الشوط الأول لمواجهة ليفربول ضد النادي الملكي التي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الأخير.

(طالع التفاصيل)

وقال روبرتسون لموقع ليفربول: "أتمنى أن يعود صلاح سريعاً وألا تكون الإصابة سيئة. يجب أن ننفض الغبار عن أنفسنا وأن نتقدم مجدداً كفريق، هذه هي الطريقة الوحيدة وأنا متفائل بقدرتنا على فعل ذلك".

وأضاف "فقدنا القليل من الزخم في الشوط الأول مع خروج محمد صلاح وتلقينا الهدف الأول، ونجحنا رغم ذلك في العودة. لقد قمنا بالرد سريعاً، ولكن لم نتمكن من الاستفادة بهذا الأمر. بالطبع خروج صلاح أثر علينا".

شدد الجهاز الفني لمنتخب مصر على أن إصابة لاعب المقاولون العرب السابق لن تمنعه من المشاركة في كأس العالم (التفاصيل).

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كولومبيا يوم الجمعة المقبل في لقاء ودي جديد ضمن الاستعدادات لكأس العالم، قبل مواجهة بلجيكا يوم السادس من يونيو.

ويتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى في كأس العالم رفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، على أن يبدأ مشواره أمام ممثل أمريكا الجنوبية يوم 15 يونيو المقبل.

يثق الظهير الاسكتلندي في أن ليفربول سيتمكن من النهوض مجدداً، عقب خسارة نهائي دوري الأبطال.

وأوضح "من الصعب خسارة البطولة. سيكون الصيف قاسياً. عقب انتهاء كأس العالم سنكون مستعدين للعودة، ونسيان هذه النهاية. يجب أن نعود ونستمر في التقدم خلال الموسم المقبل. نأمل أن نتمكن من الحصول على أحد هذه المراكز مجدداً".

وأتم "يجب علينا أن نشعر بالفخر. سنحتاج لبعض الوقت حتى نتجاوز الأمر، ولكننا سنقف بجانب بعضنا البعض، ونتمنى أن يجعلنا هذا أقوى الموسم المقبل. نشعر بإحباط شديد".

طالع أيضا..

وزير الرياضة: حالة صلاح النفسية جيدة جدا.. من المتوقع أن يلحق ببعثة مصر في القاهرة

اتحاد الكرة: صلاح بدأ برنامجه العلاجي في إسبانيا

اتحاد الكرة: اتجاه لتجديد عقد كوبر حتى 2022

سموحة يرفض عرضين من الزمالك لضم مدافعه

محمد يوسف لـ في الجول: أحمد الله على العودة إلى بيتي

4 ملامح من شخصية محمد يوسف

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك