اتحاد الكرة: صلاح بدأ برنامجه العلاجي في إسبانيا.. ويصمم على العودة سريعا

الإثنين، 28 مايو 2018 - 17:29

كتب : محرر في الجول

صلاح

أكد اتحاد الكرة المصري، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وهداف المنتخب الوطني قد بدأ برنامجه العلاجي يوم الأحد في إسبانيا بالفعل من أجل اللحاق بكأس العالم 2018.

محمد صلاح تعرض لإصابة قوية في أربطة الكتف، لم يستكمل بسببها مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال والتي فاز بها الأخير 3-1.

وقال اتحاد الكرة في بيانه "في إطار التنسيق المتواصل بين بعثة المنتخب الوطني بإشراف المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم و المسئولين بنادي ليفربول للاطمئنان على حالة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني , قرر أبو ريدة التوجه بعد غد ( الأربعاء ) إلى أسبانيا ويرافقه الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب للقاء محمد صلاح وطاقمه الطبي التابع لنادي ليفربول هناك، والذين سيتوجهون إلى أسبانيا غدا ( الثلاثاء ) لخوض فترة العلاج من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث تم اختيار أسبانيا حسب تقديرات ورؤية الطاقم الطبي لصلاح.

ومن المقرر أن يعود أبوريدة وطبيب المنتخب إلى بيرجمو الإيطالية في اليوم نفسه لمباشرة دورهما مع المنتخب الوطني، فيما يستمر صلاح وطاقمه الطبي هناك حتى لحاقه ببعثة المنتخب في القاهرة.

وكان محمد صلاح قد بدأ برنامجه العلاجي أمس (الأحد)، حيث أكد في اتصال هاتفي مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب على روحه العالية وتصميمه على العودة سريعا إلى صفوف المنتخب".

ويفتتح المنتخب المصري مبارياته في كأس العالم 2018 بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك