جوارديولا: نابولي "ساري" قدم عروضا مسرحية

الإثنين، 28 مايو 2018 - 15:47

كتب : زكي السعيد

جوارديولا

أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بنظيره ماوريزيو ساري المدرب السابق لنابولي، والمرشح لتدريب تشيلسي في الموسم المقبل.

وتطرق جوارديولا في حديثه لمواجهة مانشستر سيتي ونابولي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذلك خلال حديثه لمحطة "آر إم سي" الفرنسية: "نقيّم المدربين وفقا لما فازوا به، ولكن كرة القدم التي لعبها نابولي هذا الموسم كانت من خارج هذا العالم، رؤية نابولي يلعب كانت أشبه بمشاهدة عرض مسرحي".

وتعليقا على ارتباطه بتدريب تشيلسي خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي: "إن حضر للدوري الإنجليزي، فسيكون من الممتع مواجهته".

وعند سؤاله عن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، قال: "لم يسبق لي أن قابلته، ولكن إن فزت بـ4 ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي، فهذا يعني أنك بارع".

نابولي كان قريبا من الظفر بالدوري الإيطالي، خصوصا بعد فوزه على يوفنتوس في عقر داره قبل 4 جولات على النهاية، إلا أن استفاقة يوفنتوس وانهيار أبناء جنوب أبقت على الدوري في مدينة تورينو: "ماذا افتقد نابولي؟ لا شيء، في بعض الأحيان التفاصيل الصغيرة هي ما تصنع الفارق، على سبيل المثال، إن خسر يوفنتوس أمام إنتر في سان سيرو، لربما توج نابولي باللقب".

كما أرجع الأمر للحظ: "الأمر متوقف على الحظ أيضا، أنا فزت بألقاب على حساب أندية قوية، فهذا يسهّل من مهمتنا".

واختتم بالحديث عن ليوناردو بونوتشي الذي أشاد به في وقت سابق: "هناك بعض اللاعبين الجيدين في كل دوري، بونوتشي مرتبط بميلان، ولا أريد الإجابة عن أسئلة تخص سوق الانتقالات".

وكان ساري قد رحل عن تدريب نابولي بنهاية الموسم، وحل محله كارلو أنشيلوتي.

التعليقات