سليمان: الخبرة ترجح كفة الحضري وإكرامي.. الشناوي رائع وعواد أنهى الموسم مهزوزا

الإثنين، 28 مايو 2018 - 00:36

كتب : FilGoal

الكويت - مصر - إكرامي

أبدى طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي تصوره للحراس الثلاثة الذين سيتم اختيارهم في قائمة منتخب مصر التي ستخوض كأس العالم الشهر المقبل في روسيا.

وصرح سليمان عبر البرنامج الإذاعي (كلام في الجون): "شريف إكرامي لم يلعب كثيرا هذا الموسم، ولكنه انضم للمنتخب منذ ما يزيد عن 5 سنوات، وشارك في 38 مباراة دولية، والجهاز الفني بدأ التفكير به بعد إصابة أحمد الشناوي مراعاة لعامل الخبرة".

وأضاف: "أؤيد الجهاز الفني لمنتخب مصر في خطوة الاستعانة بالخبرات رغم أن أداء محمد الشناوي في الدوري كان رائعا، وفي المباراة الودية أمام البرتغال أشعرني بأنه لاعب دولي منذ 5 سنوات، لعب أكثر من 40 مباراة دولية".

وتابع: "أؤكد المنافسة ليست سهلة، رغم المستوى المميز لإكرامي في مباراة المصري، وتعامله بشكل جيد في الكرات العرضية، رغم أن الكثيرين لم يلتفتوا كثيرا لهذا اللقاء".

وأوضح طارق سليمان: "لقد حافظ إكرامي على وزنه، مما يؤكد أنه يتدرب بجدية والتزام، ويريد الانضمام للمنتخب وينافس على المشاركة في كأس العالم، ولكن لا أحب التدخل في خيارات الجهاز الفني للمنتخب، وله الأولوية في هذا الشأن".

واستطرد: "محمد عواد أدى بشكل مميز مع الإسماعيلي هذا الموسم، ولكن ليس بمفرده، ومن الممكن أيضا استثناء إنهائه للموسم، لقد تعرض لهزة نسبية خاصة في المباراة الأخيرة أمام الزمالك في كأس مصر".

وأتم: "بالطبع عامل الخبرة يصب كثيرا في صالح عصام الحضري، كما أن محمد الشناوي أدى موسما رائعا، وأعتقد أن مباراتي كولومبيا وبلجيكا ستحددان حارس المنتخب في كأس العالم، وأتوقع أن يشارك الشناوي في مباراة وأخرى للحضري".

وكان شريف إكرامي شارك في اللقاء الودي الذي انتهى بالتعادل مع الكويت 1-1 يوم الجمعة الماضي.

طالع أيضا

رونالدو عن احتمال رحيله: المال ليس المشكلة

الأهلي يطالب الوزارة بلجنة مالية تراجع تبرعات تركي آل الشيخ

كروس لصلاح: آمل رؤيتك في المونديال

ميرور: رمضان صبحي نجا من مذبحة مدرب ستوك

طالع كل ما فاتك وآخر مستجدات إصابة صلاح

التعليقات