مهاجم بتروجيت لـ في الجول: الكشف الطبي يفصلني عن الانضمام لجينت
الأحد، 27 مايو 2018 - 21:24
كتب : حامد وجدي
أحمد مصطفى مهاجم بتروجيت
كشف أحمد مصطفى مهاجم بتروجيت عن اقترابه من الانضمام إلى جينت البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
أحمد مصطفى
النادي : بتروجت
وقال مصطفى لـFilGoal.com: "يفصلني الكشف الطبي عن الانضمام إلى جينت".
وتابع "بدأت إجراءات استخراج تأشيرة السفر لبلجيكا منذ 8 أيام، وستستغرق من 10 إلى 15 يوما وبعدها سأقضي 3 أيام في جينت من أجل الكشف الطبي".
ثم أضاف "تخلفت عن السفر مع بعثة المنتخب الأوليمبي إلى تونس، من أجل الاستعداد للسفر إلى بلجيكا".
وأتم "أخبرت إدارة بتروجيت منذ البداية أنني أفضل الاحتراف الخارجي عن أي عرض داخل مصر، ولذلك أشكرهم على تحقيق رغبتي".
وعلم FilGoal.com من مصدر داخل بتروجيت أن جينت سيدفع 650 ألف يورو لضم المهاجم صاحب الـ20 عاما.
يذكر أن مصطفى لعب الموسم المنقضي مع الداخلية، حيث شارك في 30 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












بتروجت