خاص بعثة منتخب مصر لـ في الجول: صلاح يخضع لأشعة جديدة.. وكل الأفكار مطروحة بعد التشخيص النهائي

الأحد، 27 مايو 2018 - 13:17

كتب : أحمد الخولي

لحظات إصابة محمد صلاح ضد ريال مدريد

قال مصدر ببعثة منتخب مصر إن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول سيخضع لأشعة جديدة عصر اليوم، لتحديد مدة غيابه وتأثره بالإصابة. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح مصدر في بعثة منتخب مصر لـFilGoal.com :"صلاح سيخضع لأشعة جديدة عصر اليوم، وتم اتفاق بين منتخب مصر وليفربول على أن يتم الإعلان عن اتحاد الكرة".

ليفربول كان قد قال لـFilGoal.com في وقت سابق إن اتحاد الكرة المصري هو من سيعلن عن تفاصيل إصابة صلاح. (طالع التفاصيل)

وأضاف المصدر :"بناء على التقرير وتشخيص الحالة النهائي بدقة بعد إجراء الأشعة عالية الدقة في إنجلترا سيتم مناقشة كافة الأفكار".

وتابع "سواء ببقاء صلاح في القائمة حتى لو لم يلحق بأول مباراة، كل الأفكار مطروحة".

وأردف "ذلك لا يختلف تماما عما نشر بالأمس، فوفقا للأشعة المبدئية في كييف كان التشخيص كما نشر والحالة كما هي والفترة التي سيغيبها صلاح كانت منذ 10 أيام لـ3 أسابيع".

وأتم "لكن طبيب ليفربول وطبيب منتخب مصر قالا إن أشعة كييف غير دقيقة فأردا التأكد من سلامة العديد من الأشياء مثل المفصل والأربطة الداخلية، فقط أرادوا التأكد أن كل شيء سليم، لكن الأشعة الأولى كانت مطمئنة كثيرا".

اتحاد الكرة المصري أعلن في وقت سابق عن أن إصابة صلاح ليست خطيرة وأنه سيلحق بكأس العالم، وهو ما أكده إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر لـFilGoal.com. (طالع التفاصيل)

وأصيب صلاح بعدما جذبه سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد من ذراعه ليسقط أسفله ويغادر النجم المصري الدولي باكيا متأثرا بإصابته إلى المستشفى.

وخسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا من ريال مدريد بنتيجة 3-1 يوم السبت.

ووفقا لتصريحات الجهاز الفني للمنتخب فإن صلاح سيغيب عن مواجهتي كولومبيا يوم الجمعة المقبل ثم بلجيكا يوم السادس من يونيو.

التعليقات

قد ينال إعجابك