الونش - محمود عبد العزيز - مصر - الكويت
قال محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك بعد أول مشاركة دولية له مع منتخب مصر أمام الكويت إنه حاول تطبيق تعليمات هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب.
ولعب زيزو بجوار طارق حامد للمرة الأولى مع المنتخب في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، ولازالت القائمة النهائية ستُعلن يوم الرابع من يونيو.
وأضاف زيزو عبر قناة أون سبورت: "كوبر حاول تحفيز اللاعبين الجدد في المنتخب ومحاولة تعليمنا عمله الطبيعي، وحاولت أن أنفذ تعليماته".
وتابع "سأبذل قصارى جهدي في المرحلة المقبلة خلال التدريبات وأقدم ما لدي والاختيارات في النهاية هي رؤية للجهاز الفني".
وسافر هيكتور كوبر إلى معسكر الكويت بـ27 لاعبا في غياب محمد صلاح وأحمد المحمدي وينتظر أن يستبعد ستة أسماء قبل إعلان القائمة النهائية.
نرشح لكم
كأس العالم – منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وعبد المجيد
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
كأس العالم - منتخب مصر يصل سبوكين بعد مواجهة نيوزيلندا
وزير الرياضة: لدينا جيل جديد يمنحنا الأمل.. والفوز أمام نيوزيلندا ليست النهاية
بعد رفض الأمن.. إبراهيم حسن يعلن موعد مغادرة منتخب مصر إلى سبوكين
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - بعد الانتصار التاريخي.. مصر تتقدم في التصنيف العالمي 3 مراكز
كأس العالم - التشيك حاليا.. سيناريوهات منافسي مصر في دور الـ 32 والمواعيد المحتملة












الزمالك