صلاح: زيدان كان بطل طفولتي.. ريال مدريد لديه الخبرة لكن النهائي 11 أمام 11

الجمعة، 25 مايو 2018 - 19:54

كتب : FilGoal

صلاح

قال محمد صلاح نجم ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز إن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كان أحد اللاعبين الذين يعشقهم بجنون وهو طفل صغير.

وصرح صلاح لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" قائلا:"أبطال طفولتي كانوا زيدان وفرانشيسكو توتي ورونالدو البرازيلي".

وواصل "ريال مدريد لديه خبرة كبيرة، لقد فازوا باللقب من قبل لكن النهائي لقاء واحد وليس اثنين. علينا التركيز عليه وعدم التفكير في الماضي. ستكون مواجهة 11 أمام 11".

وأعرب صلاح عن تطلعه للتتويج بدوري أبطال أوروبا البطولة الغائبة عن ليفربول منذ 2005 بينما توج بها ريال مدريد الموسمين الماضيين.

ويقود هداف الدوري الإنجليزي فريق ليفربول أمام ريال مدريد في النهائي يوم السبت على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وأضاف صاحب الـ25 عاما "دوري الأبطال مختلف. الفوز به أمر كبير. خوض النهائي حلم أصبح حقيقة. الكل متحمس في المدينة والنادي. أتذكر أنني كنت في مصر أتابع النهائي منذ سنتين ورأيت كيف كانت الأجواء".

وشدد صلاح على أن العمل الجاد كان سبيله لما وصل إليه من مستوى هذا الموسم فصرح "الأهم هو الاستمرار، أن أقوم بنفس الأمر الموسم المقبل".

وأثنى على مدربه يورجن كلوب قائلا:"بالتأكيد تقوم بما يريده، لكنه يمنحك الحرية لتلعب بأسلوبك. دائما يعطي اللاعبين الثقة ليقوموا بما يريدون وهذا يجعلك تؤدي بشكل أفضل، هذه قوة كلوب".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك