مصر قبل المونديال - 3 إجابات يبحث عنهم كوبر أمام الكويت

الجمعة، 25 مايو 2018 - 00:59

كتب : محمد البنا

المؤتمر الصحفي - هيكتور كوبر

يخوض منتخب مصر مواجهة ودية جديدة استعدادا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 وذلك عندما يحل ضيفا أمام الكويت مساء الجمعة.

وتنطلق المواجهة في التاسعة مساء الجمعة في لقاء يجمع الفراعنة بالكويت لأول مرة بعد رفع الإيقاف عن المنتخب الأزرق.

وخلال المباراة سيبحث هيكتور كوبر عن ثلاثة إجابات لأسئلة طرحها المتابعين والجمهور المصري في الأونة الأخيرة، والتي تخص القائمة المستدعاة.

ويستعرض FilGoal.com الأسئلة الثلاثة التي تخص القائمة..

الوجوه الجديدة

ضمت القائمة الأولية التي ستخوض نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 عدد من الأسماء الجديدة مثل عمرو طارق ومحمود حمدي "الونش" ومحمود عبد العزيز "زيزو" وأحمد جمعة.

بالتأكيد لا يوجد فرصة أفضل من مواجهة الكويت الذي يحاول استعادة قوته بعد غياب عن المحافل الدولية لحصول هؤلاء اللاعبين على فرصة المشاركة مع الفراعنة قبل كأس العالم للوقوف على مستواهم.

أفكار هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري حول قلب الدفاع مستقرة على اسمين هما أحمد حجازي وعلي جبر، في حين الونش وأيمن أشرف وسعد سمير يتنافسون على حجز مقعدا في القائمة النهائية.

أيضا انضمام عمرو طارق الذي يجيد اللعب في قلب الدفاع والظهير الأيسر قد يكون له فرصة للإجابة على تساؤلات حول بديل محمد عبد الشافي.

أما على صعيد وسط الملعب فإن طارق حامد ومحمد النني لا خلاف عليهما، لكن سام مرسي ومحمود عبد العزيز فربما اسما واحدا منهما قد ينضم للقائمة النهائية. وقد نرى مساحة لزيزو أمام الكويت للإجابة على سؤال حول أحقية وجوده في روسيا.

بديل السعيد

عاد عبد الله السعيد من رحلة احتراف في فنلندا لمدة شهرين.. والسؤال الأشهر منذ رحيله عن الأهلي، "من هو بديل عبد الله السعيد؟"

بالنظر لمنتخب مصر فإن هيكتور كوبر قد صرح في المؤتمر الصحفي : "أرى أن [محمود عبد الرازق] شيكابالا هو البديل الأنسب لعبد الله السعيد في منتخب مصر.. أي لاعب في المنتخب له بديل، ونحن غير قلقين حول ذلك، وهذا لا يعني بالضرورة تواجده في روسيا".

ستكون مواجهة الكويت فرصة للإجابة على أسئلة الصحفيين للجهاز الفني حول مدى قدرة شيكابالا على اللعب في مركز 10 وتعويض دور السعيد الهجومي والدفاعي.

فرصة للمهاجمين

ليس أحمد جمعة فقط هو الذي يبحث عن الإجابة حول إثبات جدارته بالانضمام للمنتخب في روسيا..

فيظل رأس الحربة يمثل الصداع الأكبر في رأس كل متابعي المنتخب المصري.. وجود أحمد جمعة مهاجم المصري في مباراة الكويت وإمكانية حصوله على فرصة المشاركة.. فهل يستغل الفرصة وينافس مروان محسن وأحمد حسن "كوكا" على موقع بقائمة الـ23 لاعبا؟

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك