ممدوح عباس يرد على مرتضى: الزمالك لا يمر بضائقة مالية والحجز على الأرصدة قانوني

الخميس، 24 مايو 2018 - 22:14

كتب : FilGoal

عباس و مرتضى

أصدر المكتب الإعلامي لرجل الأعمال ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق بيانا صحفيا للرد على ما صرح به مرتضى منصور رئيس النادي الحالي حول مروره بضائقة مالية.

مرتضى منصور صرح صباح الخميس أن ممدوح عباس قام بالحجز على أرصدة الزمالك مرة أخرى. (التفاصيل)

وكذّب البيان تصريحات مرتضى منصور قائلا: "ليس بجديد أن يمارس رئيس الزمالك الكذب وتطويع الحقائق ولي المواقف بات أسلوبا طبيعيا في سلوكياته، فهو يمارس الكذب كما يتنفس الهواء".

وواصل "مرتضى منصور أدعى كذبا أن الحجز على ارصدة نادى الزمالك جاء بشكل مخالف للقانون، والرد عليه ان عملية الحجز على ارصدة الزمالك تمت وفق القواعد القانونية السليمة الشرعية بعد صدور أحكام قضائية من المحاكم المصرية".

واستكمل "إذا كان هناك أي ملاحظات لمرتضى منصور على العملية القانونية للحجز على أرصدة الزمالك فعليه أن يسلك الطرق القانونية أمام المحاكم بدلا من الصوت العالي أمام الكاميرات، لكن هذا دليل على فشله القانوني رغم أنه يقدم نفسه كأهم محامي في مصر".

وكشف المكتب الاعلامى فى البيان الصحفي أن حساب نادي الزمالك به أكثر أكثر من ١٠٠مليون جنيه مصرى وليس 56 مليون كما ادعى مرتضى منصور، وبالتالى الحجز لم يتم علي كامل أرصدة نادي الزمالك بالبنوك إنما ترك ما يزيد عن 50 % من الرصيد سيولة، إضافة إلى أن لنادى الزمالك مستحقات لدى اللاعب عبد الله السعيد بواقع 40 مليون جنيه منذ 5 شهور.

وبالتالي أي حديث عن دخول النادي في ضائقة مالية هو كذب وافتراء ودعاية كاذبة ليس لها أساس من الصحة، خاصة أن النادي وقع عقد رعاية بقيمة 400 مليون جنيه سيحصل بموجبها على 100 مليون جنيه كدفعة مقدمة خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

وشدد المكتب الاعلامي أن ممدوح عباس يحترم جمهور القلعة البيضاء، ولم يتخذ أي اجراء قانوني إلا بعد رفض مرتضى منصور سداد المستحقات المالية، مؤكدا أنه كان أمام مرتضى منصور أكثر من فرصة لحل الأزمة دون الوصول لساحات المحاكم غير أنه رفض ذلك ويستمتع بالمتاجرة بالقضية إعلاميا طول الوقت ويعشق تمثيل دور المظلوم والضحية.

التعليقات