مهند لاشين: الأهلي والزمالك وافقا على دفع 15 مليون جنيه لضمي
الخميس، 24 مايو 2018 - 16:10
كتب : FilGoal
مهند لاشين - الأسيوطي والزمالك
ينتظر مهند لاشين لاعب وسط الأسيوطي تحديد وجهته القادمة في ظل رغبة ناديي الأهلي والزمالك بضمه.
وصرح لاشين عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "أتواصل مع مسؤولي الأسيوطي للتعرف على مستجدات الأمور والمفاوضات".
وأوضح "لقد تم إبلاغي بجدية الأهلي والزمالك، وموافقة الناديين على دفع 15 مليون جنيه مع نسبة مع إعادة البيع في انتظار وصول العرض الرسمي".
وأكد لاعب الأسيوطي "لم يتحدث معي أحد من مسؤولي الأهلي أو الزمالك بشكل مباشر".
وأتم مهند لاشين تصريحاته "رغبتي أبلغتها لرئيس نادي الأسيوطي، ومجلس الإدارة يعلم قراري النهائي".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
الأهلي
كأس العالم - تاريخي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
مباشر كأس العالم - البرتغال (2)-(0) أوزبكستان.. جوووول الثااني