فينالدوم: صلاح يمنحنا فرصة أكبر للفوز بدوري الأبطال.. وهذا ما يحتاجه لمنافسة ميسي وكريستيانو

الخميس، 24 مايو 2018 - 14:41

كتب : لؤي هشام

صلاح - ليفربول

الحديث عن تنافس نجمنا المصري مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مازال مستمرا، وهذه المرة جورجينيو فينالدوم زميله في ليفربول يتحدث عما يحتاجه محمد صلاح.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وتحدث الدولي الهولندي مع شبكة ESPN عن أن تواجد صلاح يمنح الحمر فرصة أكبر لتحقيق دوري أبطال أوروبا عند مواجهة ريال مدريد يوم السبت.

وقال: "مو قدمو موسما عظيما، الطريقة التي سجل بها الأهداف لا تُصدق، ليس فقط بالنسبة لي وإنما لباقي الفريق وللمشجعين وكل من شاهدها".

وأضاف "ما فعله هذا الموسم بالبريمييرليج لا يصدق، وحقيقة آمل أن يواصل ذلك في النهائي ويأخذ ما فعله في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال إلى نهائي البطولة.. لو تحقق فسوف يساعدنا هذا ويمنحنا فرصة أكبر للفوز".

عن المقارنة مع ميسي ورونالدو "من الصعب قول ذلك، ميسي ورونالدو فعلاها لأعوام ولكن هذا الموسم بإمكانه المنافسة معهما. لكن لو تحدثت عن مستوى ميسي ورونالدو فعليه أن يفعله لعدة سنوات".

لاعب نيوكاسل السابق أكمل "لا أعرف عدد السنوات التي حافظا فيها الثنائي على مستواهما، ولا عدد المرات التي كان فيها يتنافسان على الكرة الذهبية، الأمر مذهل".

وأتم "أنطوان جريزمان لاعب آخر بإمكانه المنافسة معهما ولكن من الصعب قول ذلك أيضا (في نفس المستوى)، ما أعرفه أن اللاعبين عليهم تقديم أداء جيد لعدة سنوات للمنافسة مع ميسي وكريستيانو".

صلاح انفجر مع ليفربول وقدم موسما استثنائيا حصد فيه أغلب الجوائز الرسمية وغير الرسمية بعد تسجيله 44 هدفا خلال 51 مباراة.

والآن في انتظاره مهمة الحسم لكي ينهي موسمه الإعجازي بأفضل شكل ممكن.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك