جنش: شبعت ظلما.. وأي لاعب جديد بالزمالك يتحول لميسي بعد 5 مباريات

الخميس، 24 مايو 2018 - 00:09

كتب : FilGoal

جنش - الزمالك

قال محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك إنه يشعر بظلم شديد للغاية لعدم تقدير عطائه مع الفريق في الموسمين الأخيرين.

وصرح جنش عبر برنامج الحريف: "مشكلتي أنني أركز في الملعب فقط، ولا أجيد أي حركات خارجه، وأحد المقربين بالنادي نصحني بضرورة أن يكون لي قاعدة إعلامية تدافع عني".

وأضاف: "شبعت ظلما، وحدثت أمور عديدة لم أكن أتخيلها، لقد أشيع بالخطأ أنني أرفض الجلوس احتياطيا، اسألوا أيمن طاهر وفيريرا، لقد عرضت عليهما إشراك محمد أبو جبل تدريجيا في المباريات، واندهش فيريرا من موقفي كثيرا، وجلست احتياطيا له دون أي مشكلة".

وتابع: "في بداية الموسم المنتهي كنت على وشك الرحيل عن الزمالك معارا، وحدث خلاف حول المقابل المادي بسبب إصرار بعض السماسرة في النادي على ضم حارس مرمى معين".

واستطرد: "لماذا لم يساندني أحد عندما أشارك، ماذا فعلت لكي أتعرض لهذا الكم من الهجوم، لم أفتعل أي مشكلة ورغم ذلك حاول البعض تشويه صورتي لدى رئيس النادي، وأتعرض لحرب من كثيرين في الزمالك".

وكشف جنش: "لقد تحدثت مع أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وأبلغته بأنني سأعلن رحيلي عن الزمالك بعد بطولة كأس مصر، تحملت الكثير، ولكن لم أستسلم وأتدرب بكل جدية، ولا أركز في كلام من يحاربني، لا أطالب الصحفيين بالإشادة بي، بل نقل الحقيقة فقط".

وأردف: "عندما كنت أشارك 12 مباراة، وكان يتم إقناعي بالجلوس احتياطيا لإشراك أحمد الشناوي لكي ينضم للمنتخب، من ساندني بكلمة في الفترة الأخيرة للانضمام للمنتخب".

وقال حارس الزمالك: "رفضت الرحيل إلى النادي المنافس بأضعاف راتبي بالزمالك، ثم فوجئت بأنه يتم محاسبتي على تراجع أدائي في مباراتين وتناسى الجميع أدائي المميز في مباريات أخرى ومساهمتي في الفوز بالسوبر".

ووجه جنش رسالة بلهجة حادة: "احترموا أنفسكم، بالبلدي ليس على رأسي بطحة".

وبسؤاله عن حاجة الزمالك لضم حارس مرمى جديد، رد: "الملعب واسع، وأهلا بمن يتحمل المسؤولية، لقد قلت لأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة السابق عند تجديد عقدي، أنني مستعد للخروج معارا، ويتعاقد النادي مع حارسي مرمى إضافة إلى أحمد الشناوي وعمر صلاح، حينها وعدني أحمد مرتضى بالحصول على نفس راتب الشناوي".

وتطرق محمود جنش في سياق آخر: "الزمالك يعاني من مشكلة أتمنى أن يتفاداها الفترة المقبلة، وهي أنه ينضم لاعب جديد يتحول إلى ميسي بعد 5 مباريات فقط، لتزداد الضغوط عليه".

وأتم: "وفجأة تهاجم الجماهير نفس اللاعب، ولكي يستعيد تركيزه مجددا يستغرق وقتا طويلا، فاللاعب الذي يرتدي قميص الأهلي والزمالك لا يشترط أن يكون (سوبر) بل لابد أن يتحلى بسمات أخرى مثل قوة الشخصية والثبات الانفعالي ليتمكن من تحمل كافة الضغوط".

اقرأ أيضا

صلاح: نهائي دوري الأبطال؟ مجرد مباراة.. لا أضع نفسي تحت الضغط

مدرب الأهلي – كيف يلعب بييلسا؟ 4 ملامح تكتيكية للـ "لوكو"

حوار في الجول – "ميسي الزمالك" يكشف كواليس توقيعه لسموحة.. و"جاهز للعودة بشرط"

خبر في الجول – تعرف على قيمة انتقال السعيد من الأهلي إلى الدوري السعودي

مدرب الأهلي - بييلسا.. مجنون يريد رجال آليين بدلا من اللاعبين

أحمد توفيق: الأهلي فاوضني.. ونيبوشا كان يضرب بي المثل

التعليقات